عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| بعد تصريحات "ياسمين" عن "العوضي".. تعرف على نجوم أعادهم الحب بعد الانفصال

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لعب الحب دورًا كبيرًا في حياة النجوم بعد انفصالهم عن زوجاتهم وأزواجهن، فكان الحب سببًا قويًّا لإعادتهم مرة أخرى، لتستمر حياتهم الزوجية بصورة أفضل مما كانوا عليها من قبل.



 

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز الجدل بعد تصريحاتها عن طليقها أحمد العوضي، مساء أول أمس في ضيافة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة".

 

وقالت ياسمين عبد العزيز: "أنا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، مما جعل الجمهور يشعر باقتراب عودتهما لبعضهما مرة أخرى بعد الانفصال.

 

 

 

بوابة "روزاليوسف"تستعرض في السطور التالية أبرز حالات الوسط الفني الذي أعادهم الحب مرة أخرى بعد الانفصال:

 

 

محمد عبد الوهاب ونهلة القدسي

 

بعد قصة حب جمعت بين موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وزوجته نهلة القدسي انفصلا لفترة، وبعد الانفصال طلب عبد الوهاب من صديقه الشاعر أحمد رامي كتابة أغنية تعبر عن حالته وحزنه الشديد بعد فراق زوجته.

 

 

فكتب الشاعر أحمد رامي أغنية "هان الود" وغناها محمد عبد الوهاب، وبعد سماع نهله الاغنية تأثرت بشدة وقررت الرجوع له مرة أخرى.

 

أشرف زكي وروجينا

انفصل نقيب الفنانين أشرف زكي عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهم الزوجية، ثم عادوا لبعض بعد فترة قصيرة لتستمر حياتهما الزوجية لأكثر من 22 عاماً حتى يومنا هذا.

 

 

 

محمد حماقي ونهلة الجارحي

انفصل الفنان محمد حماقي عن زوجته نهلة الجارحي، وبعد عامين تفاجئ الجمهور بتوجيه حماقي لها رسالة في كليب أغنيته "ما بلاش"، ثم أعلن حماقي بعدها على الفور عودتهما مرة أخرى.

 

نور الشريف وبوسي

انفصل الفنان نور الشريف عن الفنانة بوسي بعد استمرار زواجهما لسنوات عديدة، لكن بعد تسع سنوات من الانفصال اعادهم الحب مرة أخرى.

 

 

محمد سامي ومي عمر

صرح المخرج محمد سامي من قبل أنه تم الانفصال عن النجمة مي عمر لمدة خمس سنوات في فترة الخطوبة، وذلك وفقا لرغبة والدها لكنهما عادا لبعضهما مرة أخرى وتزوجا سريعًا.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز