عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لبلبة: أغلب أصحابي وحبايبي وعشرة عمري راحوا

لبلبة
لبلبة

كُرمت الفنانة لبلبة على مشوارها الفني ليلة أمس بمهرجان بردية لسينما الومضة، برئاسة عبد الرحيم كمال، وأقيم حفل الختام في المركز الثقافي الروسي بحضور عدد كبير من الفنانين.



 

 

وفي تصريح خاص لـ”بوابة "روزاليوسف" قالت الفنانة لبلبة: أنا سعيدة جدا بتكريمي في حفل الختام بالمركز الثقافي الروسي وأن الدورة باسم الأستاذ الكبير المخرج عاطف الطيب، الذي كان له الفضل في إعادة اكتشاف موهبتي الفنية.

 

وأكدت لبلبة على حزنها الشديد على رحيل العملاق صلاح السعدني، وقالت: "أغلب أصحابي وحبايبي وعشرة عمري راحوا، آخرهم عمدة الدراما صلاح السعدني، أنا اشتغلت معاه واشتغلت مع ابنه أحمد صلاح السعدني، وهو غالي عليّ أوي زي ما هو غالي عليكم وعمري ما أنساه".

 

 

وفي سياق متصل، أقيم يوم الأربعاء الماضي حفل افتتاح مهرجان بردية لسينما الومضة دورة المخرج الكبير عاطف الطيب بالمركز الثقافي الروسي الذي استمر ستمر من 1 حتى 7 مايو 2024.

 

يذكر أن مهرجان سينما الومضة كان يرأسه الكاتب عبد الرحيم كمال، ومديرة المهرجان عزة أبو اليزيد، ومن المقرر تكريم نخبة لامعة من نجوم وصانعي السينما، الذين كان لهم عدد من الأفلام المهمة التي عاشت وستظل من أهم أفلام السينما المصرية والعربية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز