عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حفلات «الفوم فارتي» تجذب المصريين والأجانب في شم النسيم |فيديو

حفلات الفوم بالغردقة في شم النسيم
حفلات الفوم بالغردقة في شم النسيم

نظمت الفنادق بالغردقة " برتى فوم " حوض رغاوى كبير احتفالا بشم النسيم وذلك لترفيه زوار الفندق من السياح المصريين في احتفالات أعياد الربيع والذي لقى إقبالًا كبيرًا عليه من المعيدين.



 

ومن جانبه، قال شريف طاهر مدير أحد الفنادق إن أغلب الفنادق تتسابق على تقديم أنواع ترفيهيه مختلفة لزوارها، موضحًا أن نسبة الأشغال بالفندق تجاوزت 95%، حيث أقام الفندق حوض رغاوى كبير "برتي فوم" مما لقى استحسان وإقبال الزوار عليه بأعداد كبيرة والتقاط صور سلفي من داخله وسط حالة من البهجة بمشاركة السياح بالفندق.

من ناحية أخرى، شهدت شواطئ مدينة الغردقة زحام الشديد من المصطافين خاصة الشواطئ العامة، فيما شهدت مدن البحر الأحمر حالة من التشديدات الأمنية الغير مسبوقة، وتكثيف الإجراءات الأمنية بالقرب من الفنادق السياحية ومداخل المدن المختلفة خاصة الغردقة.

على الصعيد ذاته رفعت شواطئ الغردقة العامة وشواطئ الفنادق شعار كامل العدد بالتزامن مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم حيث شهدت الشواطئ إقبال كبير من المصريين والأجانب للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم وسط إجراءات التأمين من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

واستعدت الفنادق والقرى السياحية بمدينتي الغردقة ومرسي علم للاحتفال بعيد شم النسيم وذلك بقائمة مأكولات متنوعة وسط ارتفاع ملحوظ في نسبة الاشغالات وذلك لوجود إقبال من سائحي أوروبا بالإضافة إلى السياحة الداخلية من المصريين.

وتأتي الغردقة في مقدمة هذه الوجهات السياحية حيث سجل مطارا الغردقة ومرسى علم زيادة في حركة الوصول والإشغالات بالقرى السياحية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز