عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كبير على الشواطئ والمتنزهات في «شم النسيم» بالإسماعيلية

جانب من الإقبال على الشواطئ
جانب من الإقبال على الشواطئ

افترش جموع الأهالي والزائرين؛ الحدائق والمتنزهات داخل محافظة الإسماعيلية، احتفالا بأعياد الربيع "شم النسيم" ولم يقف الانخفاض في درجات الحرارة، حائلا دون استمتاعهم بالطبيعة الساحرة والمسطحات الخضراء داخل المحافظة.



 

وشهدت" حدائق نمرة ٦ - حدائق الملاحة - حدائق الطريق الدائرى - حدائق الغابة "، إقبالا كبيرا من أهالي وزائرين المحافظة الذين حرصوا على التواجد والتوجه الي محافظة الإسماعيلية لقضاء إجازة عيد شم النسيم، وذلك بداية من مساء أمس الأحد.

 

وفي صباح اليوم الاثنين شهدت حدائق ومتنزهات الإسماعيلية انتشار الباعة الجائلين لابتياع "البيض الملون - والأيس كريم- الترمس- الحمص- الملانا - البشملة - الحلبة " وغيرها من المأكولات التي اشتهرت للاحتفال بهذه المناسبة، والمحببة أيضا لدي الاطفال، الذين ينظروا هذه المناسبة من كل عام لممارسة "الألعاب من كرة قدم وجري - ولهو المراجيح وغيرها من الألعاب الشهيرة لدى الأطفال".

 

وفي فترة الظهيرة يذهب الجميع لشراء الأسماك المملحة من "الفسيخ- والرنجة-" والعودة مرة أخرى للحدائق والشواطئ لتناول وجبة الغذاء الأشهر في هذا اليوم.

 

وتتحول محافظة الإسماعيلية إلى مدينة أو قبلة لاستقبال الزائرين من المحافظات المجاورة خلال الأعياد والمواسم بوجه عام وأعياد الربيع "شم النسيم " بوجه خاص.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز