عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفد مبادرة "حوارنا سلام" يقدم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد بأسيوط

جانب من تقديم التهنئة
جانب من تقديم التهنئة

قام وفد من المشاركين بمبادرة "حوارنا سلام"، بتقديم التهنئة للأشقاء الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، وذلك انطلاقا من رؤية مركز كايسيد في تعميق قيم المواطنة والمحبة والسلام ومد جسور التواصل، ومن أجل عالم يسوده الاحترام المتبادل والتفاهم والتعاون بين الجميع وتعزيزا لدور الحوار فى بناء مجتمعات متماسكة تقوم على السلام والمساواة بين الجميع، وتأكيدا على أن محافظة أسيوط تضرب المثل الأروع من حيث احترام كل الأديان السماوية وتحقيق التعايش السلمي بين المواطنين.



 

 

 

وقد زار وفد المبادرة «مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأسيوط»،ةو«مطرانية الأقباط الكاثوليك»، والكنيسة الإنجيلية الأولى، والثانية والرابعة؛ لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين؛ بمناسبة عيد القيامة المجيد.

 

 ضم الوفد عقيل إسماعيل عقيل ـ المنسق العام للاتحاد العربي للتطوع بمصر، وسها حسين المنسق الإداري، وهاني ثروت العمدة المنسق المالي، وشيرين عيادة ونورسين كدواني ومحمود عبدالغني أعضاء المبادرة.

 

 

جدير بالذكر، أن مبادرة "حوارنا سلام" تنفذها اللجنة المصرية للعدالة والسلام التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، بالتعاون مع الاتحاد العربي للتطوع عضو المكتب التنفيذى لملتقي الاتحادات العربية المتخصصة بجامعة الدول العربية، وبرعاية مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات "كايسيد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز