عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خلال الاجتماع التنظيمى ..

الشعب الجمهوري بالقليوبية: نعمل على قدم وساق خلال الفترة المقبلة

اجتماع حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية
اجتماع حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية

عقدت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى اجتماعا تنظيميا برئاسة النائب الدكتور عبدالله أحمد مبارك أمين حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، وبحضور الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز والأقسام وأمناء التنظيم، وذلك لمناقشة خطة فعاليات الحزب بالمحافظة خلال شهر مايو.



 

وأكد النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية على الدور الفعال والرائد لحزب الشعب الجمهورى على مستوى الجمهورية بشكل عام وفى محافظة القليوبية بشكل خاص، حتي أصبح واضحا وملموسا للمواطن البسيط، مؤكدا استمرار العمل علي قدم وساق خلال الفترة القادمة.

 

 

ووجه النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك، بضرورة العمل على استكمال تشكيل الوحدات الحزبية والقاعدية للحزب في المحافظة، وتدشين مبادرات وتنظيم فعاليات تستهدف تقديم خدمة حقيقية للمواطن المصري.

 

وعرض المهندس مصطفى أبو حجر الأمين المساعد لشؤون التنظيم بالقليوبية جدول أعمال الاجتماع التنظيمى والذي تضمن آليات تنفيذ عدد من الفعاليات الواردة من الأمانة المركزية على الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة المكتب ، والتنسيق بين أمانات الحزب بالمحافظة في تنظيم الفعاليات بها بالشكل الذي يليق بكيان حزب الشعب الجمهورى.

 

كما ناقش الاجتماع مقترحات الأعضاء، بشأن آليات تعزيز التواصل التنظيمي بين أمانة المحافظة على المستوى المركزي وكل الأمانات النوعية بالمراكز والأقسام بجميع المحافظات، فضلًا عن مناقشة الإطار العام لاستراتيجية وخطة عمل أمانة العمل الجماهيرى وعدد من الأمانات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز