عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حزب الغد يهنئ البابا تواضروس وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد

المهندس موسي مصطفى موسي
المهندس موسي مصطفى موسي

تقدم المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد وجميع قيادات وأعضاء الحزب بخالص التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريارك الكرازة المرقسية، وجميع الآباء والكهنة والقساوسة وكل الأخوة الأقباط بمصر وخارج مصر.



 

أكد رئيس الغد أهمية تماسك نسيجنا الوطني الجامع وعلى اهمية الحفاظ على وحدتنا الوطنية باعتبارها أساس استقرار الوطن واهم ثوابت حركتنا الوطنية التي حافظت على وطننا عبر التاريخ وتصدت لكل محاولات هدمه أو اختطافه أو تمزيق نسيجه.

كما أكد "موسى" أهمية غرس ثقافة المواطنة وقيمها التي تربينا عليها فى مقرراتنا الدراسية لأبنائنا فى المدارس والجامعات، وعلى أهمية التأكيد على المساواة التامة فى المجال الوطني الجامع لنا جميعا، وأهمية مكافحة الطائفية وتجريم خدش الوحدة الوطنية أو جرحها وعدم التسامح مع من يحاول ذلك أو يقوم به، أو يسعى إلى اشعال الفتن وضرب وحدتنا الوطنية.

وأضاف "موسى" أننا ننتظر دورا كبيرا فى هذا الشأن من مؤسستنا الدينية الرسمية ومن خطباء المساجد كما نراهن على معلمين مصر فى تربية الاجيال على ثقافة وقيم المواطنة، حفاظا على وجود هذا الوطن واستمرار استقراره فقيم المواطنة هى أساس الامن القومى وعماده. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز