عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد العمال
البنك الاهلي

المصريين الأحرار يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد العمال

النائب الدكتور عصام خليل
النائب الدكتور عصام خليل

تقدم حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، بأحر التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال العالمي.



 

وقال الحزب في بيان صحفي صادر عن المركز الإعلامي، إنّ هذه المناسبة الوطنية المجيدة، تُخلّد ذكرى كفاح ونضال العمال المصريين في مختلف المجالات، وتُجسّد عظمة إنجازاتهم ومساهماتهم الجليلة في بناء نهضة الجمهورية الجديدة.

وإذْ يُحيي حزب المصريين الأحرار صمود العمال المصريين وتضحياتهم، فإنه يُؤكّد على أهمية دورهم الحيوي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتحقيق التقدم والازدهار.

كما يُثمن الحزب الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحسين ظروف العمال وضمان حقوقهم المشروعة، وتعزيز دورهم كشركاء رئيسيين في مسيرة البناء والتعمير.

وأكد حزب المصريين الأحرار على إيمانه الراسخ بأهمية العمل كقيمة إنسانية سامية، وضرورة توفير بيئة عمل مناسبة تُحفّز الإبداع والإنتاجية، وتُساهم في تحقيق آمال وتطلعات العمال المصريين.

في هذا اليوم المجيد، يدعو حزب المصريين الأحرار جميع العمال المصريين إلى المزيد من الجهد والمثابرة، والعمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها.

كل عام وأنتم بخير، وكل عام ومصر تنعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز