عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كولر" قلق من الدراويش

دخل فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي غدًا في إطار مباريات الأسبوع الـ 20 بالدوري العام.



 

يعيش كولر حالة من القلق قبل مباراة الإسماعيلي لعدة أسباب أهمها بحثه عن عودة الانتصارات من جديد وبقوة في الدوري العام، خاصة أن الفترة القادمة يجب أن يحقق الأهلي فيها الفوز في كل مبارياته حتى يستطيع المشاركة في مسابقة دوري رابطة الابطال الافريقية الموسم القادم حسب تعليمات الكاف الذي سيحدد المشاركين في دوري الابطال والكونفيدرالية على أساس ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الدور الأول.

وكشف السويسري مارسيل كولر للاعبي الأهلي عن مخاوفة من مواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها باستاد الجيش ببرج العرب.

 

حذر “كولر” لاعبيه من مقابلة الإسماعيلي، لعدة اسباب أبرزها ان احتمال فوز الاهلي باللقاء تزيد على 80% بسبب الحالة التي يعيشها فريق الاسماعيلي من تراجع النتائج الايجابية، ودخوله في منطقة الخطر، وهو ما سيجعله يقدم كل مالديه، لإسعاد جماهيره الغاضبة، وتغير موقفه في جدول الدوري العام، ليدخل مؤقتًا في المنطقة الدافئة.

  (طالب كولر من لاعبيه عدم التفكير مطلقاً في مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي، والتركيز فقط في لقاء الإسماعيلي، لاستعادة النتائج الطيبة في الدوري، والعمل علي حصد كل النقاط في الدوري في الفترة القادمة، نظراً لأن تحديدًا الفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية، ستتحدد بناء علي ترتيب الدوري في ختام الدور الاول، حسب قرار الاتحاد الأفريقي CAF.

  ( وركز الخواجة السويسري خلال الايام الماضية عقب تخطي لقاء مازيمبي الكونغولي علي تدريبات الفريق علي عدد من الجمل الفنية، لعلاج أي سلبيات في دفاعات الاهلي، ومن سهولة اختراقه، إلى جانب أن عرضيات المنافس التي تمثل مشكلة كبيرة للدفاعات الحمراء، أضف لهذا تركيز كولر على علاج إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

  (ويترقب لاعبو الأهلي الساعات القادمة، لتحديد قائمة الفريق التي سيواجه بها الإسماعيلي في ظل ارتفاع نبرة الغضب داخل الفريق للتنافس علي المشاركة، وهو ما ظهر بشكل نشاز في مباراة الاهلي ومازيمبي بشكل أحزن جماهير الأهلي من الأسلوب غير اللائق الذي تعامل به عمرو السولية عند تغيره، فتم توقيع عقوبة شديدة عليه وصلت الي 100 ألف جنيه، وكذلك حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

(وفي هذا الشان تأكد غياب محمد  الشناوي عن لقاء الغد بسبب شكواه بشد في عضلة السمانة وهو ما يعني ثبات مركز حراسه المرمى بالنسبة لمشاركة مصطفى شوبير مع الأخذ بنصيحة الجهاز الطبي بأهمية حصول محمد عبد المنعم وعلي معلول على راحة ومشاركتهم فقط في مباراتين من المباريات السابقة لمواجهة الترجي نفس الأمر بالنسبة لي وسام أبو علي.

(الأمر لا يتوقف فقط على اللاعبين، فهناك مشاكل كثيرة في إدارة الفريق مع انشغال خالد بيبو بمنتقديه والمطالبة برحيلة، وإشاعة أنباء عن مطالبة كولر برحيله وإعادة سيد عبدالحفيظ، وذهبت الشائعات لأن كولر أخذ مهامًا إدارية في ظل عدم قناعته بدور خالد بيبو، وهذه الشائعات وصلت لبيبو فشن تصريحات نارية على مروجي الشائعات مؤكداً أن الأهلي هو "نمبر وان" وعلي الآخرين اللحاق به لو أرادوا.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس في 18 مايو المقبل بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يقام لقاء الإياب في 25 مايو المقبل بالقاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز