عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مركز تدريب هيئة الطاقة الذرية يتسلم شهادة الأيزو ISO 21001: 2018

تسلم الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية  من الدكتور صفوت النحاس رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للتدريب والتعليم، “شهادة الأيزو ISO 21001: 2018”.



 

 

وتشمل الشهادة اعتماد مركز التدريب بالهيئة في مجال ضمان جودة البرامج التدريبية والتطبيق الفعال لنظام توافق المؤسسات التعليمية والتدريبية مع المعايير الدولية وذلك في مجالات التدريب على الاستخدامات السلمية للطاقة الذرية.

 

وأعرب الدكتور عمرو الحاج رئيس الهيئة عن سعادته بتحقيق مركز التدريب بالهيئة لهذا الإنجاز خاصة أن المركز يقوم بتنظيم والأشراف على جميع البرامج التدريبية المتخصصة التي تنفذها الهيئة في مجالات الاستخدامات السلمية للطاقة الذرية، كما أن نجاح المركز يعكس نجاح تطبيق المنظومة الإدارية الحديثة وإدارة الجودة بالهيئة والتي تدعم ثقافة التميز المؤسسي على مستوي كافة مراكز الهيئة وتحقيق المعايير القياسية للحصول على التقييم الدولي المتميز في مختلف مجالات العمل والبحوث والخدمات المختلفة لخدمة المجتمع.

وحضر مراسم تسليم الشهادة من المجلس الوطني للتدريب والتعليم، الأمين العام دكتور مدحت عبد الوهاب، دكتور محمد السيد المدير التنفيذي، ودكتور عماد اليماني رئيس لجنة التنمية المستدامة، الدكتور سيد ابو شادي الاستشاري بالمجلس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز