عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل مرضى ومصابي الحرب من الأشقاء الفلسطينيين

علاج الفلسطنين بمستشفيات جامعة بنى سويف
علاج الفلسطنين بمستشفيات جامعة بنى سويف

استقبلت مستشفيات جامعة بني سويف 7 حالات من مرضى الأشقاء الفلسطينيين ومصابي الحرب لتقديم كافة أوجه الدعم الطبي والرعاية الصحية العاجلة لهم، ويأتي ذلك في إطار جهود جامعة بني سويف برئاسة  د/ منصور حسن رئيس جامعة بني سويف.



 

وقد قام د. خالد الحديدي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، أ.د عماد البنا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف ونقيب أطباء بني سويف ويرافقهما د. أميرة همام وكيل كلية الطب للدراسات العليا، د/ سمراء حسين وكيل كلية الطب لشؤون التعليم والطلاب.

 

وأكد د. خالد الحديدي أن مستشفيات جامعة بني سويف في خدمة الأشقاء الفلسطينيين، ومستعدة لاستقبال أي مرضى ومصابين من الأشقاء الفلسطينيين، مشيرا إلى جاهزية المستشفى بالفرق الطبية المتخصصة، والكوادر المختلفة، وتزويدها بكافة الإمكانات الطبية من أشعة، وتحاليل، وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية، والأجهزة، والمستلزمات الطبية؛ لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

وأوضح المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنى سويف د عماد البنا إنه قد تم توقيع الكشف الطبي على كافة الحالات فور وصولها إلي المستشفى، وتشخيصهم تشخيصاً دقيقاً، والتي تباينت تخصصاتهم ما بين الأورام، والمسالك، والعظام، والقلب وتم التأكد من استقرار حالتهم الصحية، مؤكداً دعم إدارة الجامعة الكامل، وحرص المستشفى على متابعة جميع الحالات، حتى تعافيها وتماثلها للشفاء.

وأضاف أن الجامعة حريصة على دعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كل أوجه الدعم المختلفة لهم سواء من المرضي أو المصابين أو المرافقين للحالات وتسكينهم بفنادق الجامعة، وتقديم كافة أوجه الرعاية من السكن والغذاء وكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل الراحة لهم. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز