عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أعياد ومناسبات
البنك الاهلي

سيتي كلوب يستضيف بطولة الجمهورية للكانوي بولو في احتفالات أعياد تحرير سيناء

تدريبات المشاركين بالكياك
تدريبات المشاركين بالكياك

يقيم الاتحاد المصري للكانوي والكياك اليوم السبت بطولة الجمهورية للكانوي بولو للرجال والسيدات بنادي سيتي كلوب العبور في احتفالات الدولة "بأعياد تحرير سيناء"، والتي تشهد منافسات قوية بين الأندية واللاعبين المشاركين في البطولة للمنافسة على المركز الأول. 



 

وتعتبر تلك البطولة هي المرحلة الثالثة لبطولات الجمهورية التي يقيمها الاتحاد في احتفالات الدولة بأعياد تحرير سيناء خلال شهر إبريل 2024. 

 

وأقيمت المرحلة الأولي لسباقات السرعة في سباقات الكانوي والكياك بنادي المعدية في محافظة البحيرة لسباقات 200م، 500 م، 1000م لمراحل تحت 16 و18 ناشئين وناشئات 23 سنة شباب وشابات، بالإضافة إلى سباقات العمومي للسيدات والرجال. 

 

وأقيمت المرحلة الثانية في مركز تدريب المنتخبات التابع للاتحاد المصري للكانويوالكياك بنهر النيل في سباقات الدراجون بوتوالتجديف وقوفا "sup" والماراثون 5000 م للمراحل المختلفة سيدات ورجال.

 

ويدير بطولة الجمهورية للكانوي بولو العميد احمد سعد الله رئيس لجنة الكانوي بولو بالاتحاد.

 

وقدم اللواء أيمن شويتة، رئيس الاتحادين المصري والعربي للكانوي والكياك التهنئة للشعب المصري بمناسبة احتفالات أعياد سيناء التي تقام علي هامشها البطولة.

 

كما أشار إلى ان البطوله هي استمرارا لخطة  الاتحاد لتطوير النشاط المحلي للاتحاد المصري للكانوي والكياك لنشر اللعبة وزيادة اعداد اللاعبين المشاركين والممارسين لها.

 

وأفاد العميد دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد إلي أن تلك البطولة ذات طبيعة خاصة لما لها اهمية كبيرة للاندية للحصول على المراكز الاولى والدرع العامة ودرجات الحافز الرياضي لطلبة الثانوية. 

 

وأشار الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة شركة سيتي كلوب إلى أن التعاون بين أندية سيتي كلوب والاتحاد المصري للكانويوالكياك يسهم في نشر اللعبة وزيادة اعداد المشاركين وفتح أنشطة جديدة بنوادي سيتي كلوب 

كما أكد سعادته باستضافة البطولة في نادي سيتي كلوب لما لها من طبيعة خاصة ومشاركة فعالة مع الشعب المصري في فرحته باحتفالات أعياد سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز