عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد تحرير سيناء
البنك الاهلي

"صباحك مصري" يستضيف الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء 

الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد
الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد

استضاف برنامج "صباحك مصري" المذاع علي قناة "mbc مصر"، اليوم الخميس، الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين، ورئيس تحرير جريدة، وبوابة روزاليوسف، والكتاب الذهبي.



https://www.facebook.com/share/v/xd1GZoEE7MfF7mAV/?mibextid=oFDknk

تحدث عبدالمجيد عن الرؤية الاستراتيجية لتعمير سيناء، والتي يتم تنفيذها بكل دقة، موضحًا أن القيادة السياسية تعطى لسيناء وتنميتها أهمية كبيرة.

وتزامنا مع الاحتفال بذكرى تحرير سيناء اليوم، أشار عبدالمجيد الي أن جريدة روزاليوسف سلطت الضوء في عددها الصادر اليوم، علي الانتصارات التي حققها الجيش المصري في معارك التحرير والتطهير والتعمير.

وأكد عبدالمجيد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تمكن من حماية مصر من الإرهاب، وبالتوازي مع ذلك وضع خطة تنمية شاملة لسيناء ولكافة ربوع الجمهورية.

ونوه عبدالمجيد الي أن عدد جريدة روزاليوسف الصادر اليوم، يتناول قصص البطولات والفدائية لأهالي سيناء الكرام، وكذلك حكايات البدويات السيناويات اللاتى خدمن الوطن خلال حرب أكتوبر وما بعدها، وكذلك يتحدث العدد عن دور أهالي سيناء في الوقوف خلف رجال الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب في سيناء، وحماية هذه الأرض المباركة، مؤكدا أن سيناء شهدت "عشرية إصلاحية".

وأكد رئيس تحرير جريدة وبوابة روزاليوسف أن تماسك جميع فئات الشعب المصري، كانت سببا قويا في تحقيق الاستقرار والتنمية، كما أن المؤسسة العسكرية المصرية القوية استطاعت حماية حدود الوطن وحفظ الأمن فيه، مما ساعد بقوة في تقوية الدولة المصرية وزيادة معدلات الاستقرار والتنمية فيها.

https://www.facebook.com/share/v/9qDwpuTNFn7o16uE/?mibextid=oFDknk

 

وأوضح عبدالمجيد، أن الكتاب الذهبي- الذي يرأس تحريره أيضا- تناول في عدد مميز صدر خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، عددا خاصا عن تاريخ الجيش المصري العظيم وحكاية أول شهيد فيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز