عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي 3-2 في مباراة مثيرة وينفرد بصدارة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-2، واقتناصه 3 نقاط جديدة تجعله يواصل صادرة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الفريق المصري البورسعيدي أقرب منافسيه.



 

والتقى فريق بيراميدز ونظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد 30 يونيو.

 

وفرض فريق بيراميدز تقدمه خلال أجواء المباراة خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، بهدف لإبراهيم عادل سكن شباك حسين شاهين حارس مرمى البنك الأهلي، وفي الدقيقة 50 سجل سعيدو سيمبوري  هدف تعادل البنك الأهلي بعدما تمكن من استغلال تمريرة محمد هلال الرائعة لفرصة ادراك التعادل لفريقه.

 

وبهجمة سريعة نجح محمد هلال في قلب موازين اللقاء وتسجيل هدف التقدم لفريقه على صاحب المركز الأول بالدقيقة 52، إلا أن تقدم البنك الأهلي لم يدم سوى 3 دقائق فقط حيث مصطفى فتحي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

 

ونجح التعادل الايجابي في فرض سيطرته على أحداث المباراة، رغم محاولة كلا الفريقان لاقتناص هدف يعيد الأفضلية لفريقه من جديد، وفي الدقيقة 74 نجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الثالث للفريق السماوي بعدما تولى تنفيذ ثاني ركلة جزاء احتسبت للفريق خلال أحداث المباراة.

 

وأعلنت صافرة محمد يوسف حكم اللقاء انتهاء المباراة بتحقيق الفريق السماوي فوز جديد بنتيجة 3-2 عقب منافسة شرسة.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق بيراميدز للنقطة 35 أتيًا في المركز الأول من جدول ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 بالمركز الخامس عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز