عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

22 مليون مشاهدة لـ«ديدبول وولفرين» في 24 ساعة عبر YouTube

ديدبول وولفرين
ديدبول وولفرين

22 مليون مشاهدة حققها الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم «ديدبول وولفرين» Deadpool & Wolverine، خلال الـ24 ساعة الأولى عبر يوتيوب، حيث من المقرر طرحه في شباك التذاكر الأمريكية 26 يوليو المقبل.



 

جماهير عالم مرافل السينمائي ترتقب الجزء الثالث وبشدة من سلسلة ديدبول التي يشارك فيها هيو جاكمان بدور رئيسي لأول مرة، حيث يقدم شخصية وولفرين التي لعبها على مدار 24 عاماً منذ الجزء الأول من فيلم الرجال أكس X-Men، حيث يتمتع النجم الاسترالي بشعبية كبيرة في عالم الأبطال الخارقين.

 

الكندي رايان رينولدز، الشخصية الرئيسية بالفيلم «ويد ويلسون»، ونجم ديدبول، يتمتع بعلاقة جيدة جداً في الحقيقة مع جاكمان، حيث يمضيان المزيد من الوقت سوياً، إذ يعتقد الكثير أن الفيلم جاء لرغبة الجماهير بشكل أساسي في رؤيتهما معاً، وليس مرتبطابشكل أساسي بالقصص المصورة.

«ديدبول وولفرين» من تأليف ويندي مولينو، وإخراج شون ليفي، وبطولة رايان رينولدز، وهيو جاكمان، ومورينا باكرين، وجينيفر‎ جارنر، وماثيو ماكفادين، وشيولي كوتسونا، وإيما كورين، وبريانا هيلدبراند، وروب ديلاني، وكاران سوني، وستيفان كابيتشيتش، وليزلي أوجامس.

وحققت سلسلة "Deadpool" نجاحاً جماهيرياً كبيراً منذ طرح جزئها الأول عام 2016 بإيرادات تخطت الـ700 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتعد الـ 60 مليون دولار، مروراً بالجزء الثاني عام 2018 وحقق إيرادات عالمية بلغت 785 مليون دولار من ميزانية إنتاجية 110 ملايين دولار.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز