عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الغربية: نعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

   أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين؛ تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة.



جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الثلاثاء، أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي بكفر الزيات - بسيون بطول اجمالي 2100 م؛ ابتداء من نهاية المرصوف حديثا بطول 500 م حتى مدخل كفور بلشاي ومسافة تاليها بطول 1300 م؛ حتى ثلاجة الفردوس باتجاه بسيون ومسافة أخرى أمام قرية دقرن بطول 300 م ومتوسط عرض ٧,٥ م.

وقال المحافظ إن رصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي القرية بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية الطريق كمحور مروري هام يربط بين مركزي كفر الزيات وبسيون .

من جهة أخرى شاركت جامعة طنطا في إطلاق ملتقى الجامعات المصرية الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال - UCCD Virtual Career Expo 2024، بحضور شون جونز مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، و الدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور طارق شوقي مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، والدكتور أيمن فريد مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتخطيط الاستراتيجي والتدريب والتأهيل لسوق العمل، وبمشاركة العديد من الجامعات المصرية وبحضور نخبة من أصحاب الأعمال ونحو 6000 من الطلاب والخريجين قادمين من 25 جامعة مصرية. وقال رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي إن الجامعة تتبنى من خلال خطتها الاستراتيجية مجموعة من السياسات والآليات التنفيذية للربط بين الاحتياجات الحقيقية لسوق العمل الحالي والمستقبلي وبرامجها الأكاديمية والمحتوى العلمي والمهارات المطلوبة، مضيفا أن جامعة طنطا استحدثت وحدة للتوظيف المهني والتواصل مع أصحاب الأعمال لتعزيز فرص خريجيها في الحصول على الوظائف المناسبة والبرامج التدريبية المؤهلة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز