عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عز وأحمد السقا وخالد النبوي.. منافسات شرسة في صيف 2024

صيف 2024.. ما بين الأكشن والدرامي والكوميدي تتنوع الأفلام جميع السينيمات في الموسم الصيفي للعام الجاري، وتضم تلك الأفلام ألمع وأبرز أسماء النجوم المصريين، لذلك ترصد لكم بوابة "روزاليوسف" في السطور التاليه الأفلام المنتظرة.



 

 

 فيلم السرب

 

 

يضم فيلم السرب كوكبه من النجوم مثل أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، هند صبري، اسر ياسين، نيللي كريم، محمود عبد الغني، أحمد حاتم، قصي خولي، إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد الحليم، انتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

يعتبر السرب من الأفلام المنتظرة عرضها في صيف 2024، والذي يوثق واحدة من ملاحم القوات المسلحة المصرية التي شنتها في محافظة درنة الليبية عام 2015، وسيتم عرضه في جميع دور العرض السنمائية بداية من 1 مايو المقبل.

 

فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، خالد كمال، عصام عمر، رشدي الشامي، علي صبحي، جيهان الشماشرجي، إخراج أحمد علاء، تأليف صلاح الجهيني.

 

وتدور أحداث فيلم فرقة الموت حول قصة حقيقية حدثت داخل "صعيد مصر"، خلال فترة الخمسينيات،ويقدم الفنان أحمد عز للمرة الأولى خلال مشواره الفني دور شخصية صعيدي.

 

ويجسد عز شخصية ضابط الشرطة القادم من صعيد مصر ويتم تكليفه بالقبض على بعض من المجرمين، وتتصاعد أحداث الفيلم حتي تزداد سخونة وتشويق.

 

فيلم اللعب مع العيال

يتعاون المخرج الكبير شريف عرفة مع الفنان محمد عادل إمام للمرة الاولي في فيلم اللعب مع العيال بعد سلسلة طويلة جمعت بين عرفة والزعيم عادل إمام.

 

ويشارك في بطولة الفيلم باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفي غريب، ويزو، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم حول مدرس مادة التاريخ والمقرر عرضه بعيد الأضحي في صيف 2024.

 
فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف يعتبر من الأفلام المنتظرة في الموسم الصيفي، ويضم عدد كبير من النجوم مثل خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد عيد، هاجر أحمد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، مصطفي فهمي، وإخراج عمرو عرفة، تأليف أيمن بهجت قمر، إنتاج محمد الرشيدي.

 

وتدور أحداث قصة فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا الثلاثه أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

فيلم أصل الحكاية

يشارج في بطولة فيلم أصل الحكاية عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، شيري عادل، محمد محمود، علاء مرسي، يوسف عثمان، إخراج محمد أمين.

 

وتدور أحداث الفيلم حول المشاكل والمظاهر الاجتماعية السائدة حاليا فى إطار من "الكوميديا السوداء" كمعظم أعمال الفنان خالد الصاوي، وسيتم عرضه في جميع السينيمات في صيف 2024.

 

فيلم ولاد رزق 3

تستعد شاشات العرض السينمائي في مصر وجميع الدول العربية، لانطلاق أضخم فيلم مصري من حيث التكلفة الإنتاجية خلال عيد الأضحى في صيف 2024، وهو "ولاد رزق 3" والذي سيتم عرضه بداية من 20 يونيو المقبل.

 

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، ريم مصطفى، إياد نصار، ماجد الكدواني، بمشاركة ضيف الشرف الفنان كريم عبدالعزيز، إخراج المخرج الكبير طارق العريان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز