عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

د أماني القرش تتفقد عددًا من الوحدات الصحية بكفر الشيخ 

د أماني شاكر
د أماني شاكر

أجرت الدكتورة أماني القرش، مدير الإدارة العامة للأمراض المتوطنة، جولات تفقدية لعدد من الوحدات الصحية المختلفة منها: وحدة الشرقاوية، ووحدة الهمه التابعة لإدارة بيلا الصحيه، بالإضافة إلي وحدة قليني، ووحدة الكفر الشرقي، ووحدة العشرين التابعة لإدارة الحامول الصحية، وذلك للإطمئنان علي سير وانضباط العمل.



 

وقامت الدكتورة أماني القرش، خلال الجولة التفقدية بالمرور على الصيدلة، والتأكد من توافر الأدوية في صيدليات الوحدات، ومراجعة مدي توفير أدوية الطوارئ، بالإضافة إلي مراجعة توافر المستلزمات الطبية، والتأكد من مدي معرفة الطاقم الطبي لتعريف حاله الملاريا، وكيفية الإحالة ومدي معرفة الطبيب البشري ببروتوكول الأدوية النوعية، واستراتيجيه الوزارة في القضاء علي البلهارسيا، والطفيليات المعوية، والتأكد من توافر الاستراتيجية بالمعمل، والعيادة، والصيدلية.

 

كما تم عمل حصر بأسماء المتغيبين عن أماكن عملهم في جميع الوحدات، وعمل مذكرة رسمية لتحويل المقصرين عن تأدية الخدمة إلى الشؤون القانونية لضمان عدم تكرار الغياب مرة أخرى.

 

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه حريص كل الحرص على المتابعة اللحظية لفريق المرور، وتقديم الشكر، والمكافأت للمتميزين، و اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقصرين في أداء الأعمال المكلفين بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز