عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الغربية: قرى مركز زفتى تشهد طفرة كبيرة في المشروعات الخدمية من خلال "حياة كريمة"

محافظ الغربية طارق رحمي
محافظ الغربية طارق رحمي

 



   أكد محافظ الغربية طارق رحمي أن قرى مركز زفتى تشهد طفرة كبيرة في المشروعات الخدمية غيرت حياة أهالي قرى زفتي ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري، مشيرا إلى أن هناك مشروعات كبرى أوشكت على الانتهاء ونسب التنفيذ تبلغ 92% لتغير حياة أهالي القرى الأكثر احتياجا. 

 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم السبت، لمتابعة مشروعات حياة كريمة في زفتى، تابع خلالها 12 مشروعا لخدمة أهالي قرى مركز زفتى فضلا عن تفقد أعمال الرصف الجارية بالقرى. 

واستهل المحافظ جولته بتفقد وحدة طب أسرة فرسيس وبعد ذلك انتقل لقرية مسجد وصيف لتفقد مركز طب أسرة مسجد وصيف والوحدة الاجتماعية بمسجد وصيف، وبعد ذلك تفقد المحافظ أعمال إنشاء 4 عمارات للإسكان الاجتماعي بقرية ميت الحارون فضلا عن تفقد محطة رفع مدخل كفر ميت الحارون، وفي تفهنا العزب تفقد المحافظ وحدة طب أسرة تفهنا العزب و مركز تنمية أسرة تفهنا العزب.

وانتقل المحافظ بعد ذلك لتفقد مركز شباب كفر الزيتون وأكد أن مشروعات الشباب والرياضة بالمبادرة قاربت على الانتهاء و محطة رفع كفر غازي، وفي سنبو الكبرى تفقد المحافظ مركز تنمية أسرة سنبو الكبرى و مركز طب أسرة سنبو الكبرى، وخلال جولته في سنبو الكبرى وجه الأهالي الشكر لرئيس الجمهورية على مبادرة حياة كريمة التي وصفوها بالحلم الذي تحول إلى واقع وغير قرى زفتى، كما وجهوا الشكر لمحافظ الغربية لاهتمامه ومتابعته المستمرة للمشروع القومي حياة كريمة والذي حقق لهم الحلم بإدخال الخدمات للقرية بعد ما كانت مهمشة وخالية الخدمات لسنوات طويل. كما تفقد المحافظ أعمال رصف طريق زفتي بنها وأعمال تطهير ترعة الساحل وتبطينها، واختتم المحافظ الجولة بتفقد وحدة طب أسرة دمنهور الوحش. وفي سياق آخر، أكد محافظ الغربية أن العلاقة بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لأي أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية. ووجه رحمي - خلال اللقاء الأسبوعي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة - بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز