عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي لتجديد الثقة فيه رئيسا لجهاز التنظيم والإدارة

رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ

وجه رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تجديد الثقة فيه رئيسًا للجهاز، مجددًا تأكيد مواصلة جهود الإصلاح الإداري بما يحقق مستهدفات رؤية مصر 2030. 



 

وأشاد رئيس الجهاز - في بيان اليوم الجمعة - بدعم القيادة السياسية الدائم لكل قضايا الإصلاح الإداري والنهوض بالجهاز الإداري للدولة، ووضع هذا الملف على رأس الأولويات في مسيرة التنمية المستدامة.

 

يشار إلى أن "الشيخ" شغل سابقًا عدة مناصب عامة منها نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، ومستشار وزير التنمية المحلية، كما عمل استشاريًا لدى العديد من المنظمات الدولية.

 

ويشغل حاليًا على الصعيد الإقليمي والدولي، منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالانتخاب ممثلًا عن مصر، ونائب رئيس الجمعية الأفريقية للإدارة العامة بالانتخاب أيضًا.

 

ويرأس كذلك على المستوى المحلي مجلس الخدمة المدنية، ومجلس إدارة مجلة التنمية الإدارية، فضلا عن كونه نائبًا لرئيس مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية، وعضو الهيئة الاستشارية لدورية الأمن القومى والاستراتيجية التي تصدر عن الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا، وعضو هيئة تحرير الدورية الافريقية للإدارة العامة AJPAM وهي دورية دولية محكمة في مجال الإدارة العامة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز