عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"أُصول" حملة يطلقها طلاب إعلام للتمسك بالعادات والتقاليد المصرية

جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا
جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا

تنشر بوابة روزاليوسف تفاصيل إطلاق عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حملة "أصول"، ضمن مشروع التخرج الخاص بهم، وهي حملة اجتماعية تهدف إلى دعوة المصريين بالتمسك بالقيم والأخلاق المصرية.



وتحمل الحملة شعار "خليك مصري"، وتهدف هذه الحملة إلى توعية الشعب المصري وخاصةً فئة الشباب بقيمهم المصرية والأخلاق التي تُميز شعبنا العريق.

وأشار الطلاب، خلال حملتهم إلى التحول السلبي وإنحدار مستوى الأخلاق بالمجتمع و التخلي عن القيم و”الأصول” على حد وصفهم التي تميز الشعب المصري منذ عقود، لذلك أطلق هؤلاء الشباب المصري المسؤول تلك الحملة.

ويقود هؤلاء الشباب الحملة التوعوية المذكورة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي "الفيسبوك، والتيك توك والإنستجرام واليوتيوب"، وينشرون عبر هذه المنصات محتوى متنوع لتحقيق أهداف الحملة بمختلف أنواع المحتوى الذي يتناسب مع الفئات العمرية المُختلفة المستهدفة.

ويندرج ذلك تحت منشورات تناقش بعض القضايا اللااخلاقية المُستحدثة في مجتمعنا المصري كالتحرش والتنمر والعنف وغيرهم، كما يقومون بزيارات للمدارس للقيام ببعض الفاعليات مع الأطفال لزرع القيم المنشودة فيهم.

وفي سياق متصل أشار الطلاب إلى أن الأخلاق المصرية كالكرم، العطاء، المحبة وغيرهم من القيم المصرية هي جزء لا يتجزء من الهوية المصرية.

ويشرف علي مشروع التخرج الأستاذة الدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتورة راللا منصور والدكتور شريف مودي دكتور بقسم العلاقات العامة الإعلان والأستاذة بسنت محمود المعيدة المشرفة على المشروع.

فريق عمل مشروع التخرج
فريق عمل مشروع التخرج

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز