عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القمة 127.. ثنائية الجزيرى تقود الزمالك للفوز على الأهلي فى مباراة مثيرة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت القمة الكروية رقم 127 بين طرفي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بفوز الفارس الأبيض على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
ويلتقي المارد الأحمر والفارس الأبيض في القمة 127، والتي تقام  ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.
 
 
 
وبدأت أجواء الإثارة والحماس المعتاده عليها خلال الليلة الكروية التي تجمع قطبي الكرة المصرية خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بتسجيل الفارس الأبيض هدف التقدم في الدقيقة ٤٤ من عمر المباراة، عن طريق سيف الجزيري وسط أداء متواضع من لاعبي النادي الأهلي.
 
 
وخلال بداية الشوط الثاني، تمكنت تغيرات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحسين أداء الشياطين الحمر بنزول كلا من رضا سليم ووسام أبو على وعمرو السولية والذين تمكنوا من تهديد مرمى الزمالك بالظهور داخل منطقة الجزاء بهجمات متكررة ولكن دون خطورة تذكر يستطيع من خلالها المارد الأحمر ادراك هدف التعادل.
 
 
 
وخلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، كاد احتساب ابراهيم نور الدين، حكم اللقاء لضربة جزاء لصالح الزمالك عقب وقوع سيف الجزيري داخل منطقة جزاء الأهلي، قريبة من منح الفريق الأبيض فرصة ذهبية لتعزيز تقدمه خلال اللقاء، ولكن بالرجوع إلى تقنيه الفيديو الغى نور الدين احتساب ركلة الجزاء لعدم وقوع خطأ مستحق على رامي ربيعه لاعب المارد الأحمر.
 
 
ووسط سيطرة تامة على الكرة من قبل للشياطين الحمر، استطاع أحمد عبدالقادر ترجمة تلك السيطرة واداراك هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة صاروخية وجدت طريقها صوب شباك محمد عواد حارس مرمى الزمالك، لتزداد أجواء  القمة 127 اشتعالًا. وفي الدقيقة 75 هدد الفلسطيني وسام أبو علي مرمى الفارس الأبيض من جديد بكرة خطيرة كادت أن تصبح كرة الهدف الثاني للشياطين الحمر إلا أن غياب التوفيق خلال اللمسات الأخيرة حرمه من تعزيز تقدم فريقه.
 
 
وفي الدقيقة 86، كشفت القمة 127 عن مفاجأة جديدة كانت بجعبتها وذلك باحراز سيف الجزيري هدف تقدم الزمالك على الأهلي من جديد وسط دربكة دفاعية كلفت الفريق الأحمر هز شباكه من جديد واهدار سيطرة الأهلي على احداث المباراة خلال الشوط الثاني.
 
 
وأعلن حكم اللقاء عن اضافة 6 دقائق وقت اضافي للمباراة، شهدت على محاولات لاعبي الأهلي لادراك هدف التعادل ولكن دون خطورة تذكر، ليطلق ابراهيم نور الدين صافرة نهاية المباراة معلنًا عن فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز