عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يكرم الفائزين بكأس "بشبابها"

 أقيم نهائي كأس بشبابها لكرة القدم في الصالة المغطاة بنادي مدينة نصر  تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



 

وقد جرت مباريات الكأس بين فرق من جميع المحافظات وضم المربع الذهبي فرق محافظات دمياط والبحيرة والمنيا وسوهاج حيث فاز بالمركز الأول فريق بني سويف.

 

وقد كرم الوزير الفريق الفائز بالمركز الأول بجائزة مالية ٢٠ ألف جنيه والهدايا العينية وكذلك تم تكريم فريق المنيا صاحب المركز الثاني بجائزة مالية ١٠ آلاف جنيه.

 

كما حرص المهندس هاني الطحاوي مدير مصانع رويال هوم للبوتجازات علي تواجده بالنهائي وتحفيز وتشجيع هولاء الشباب علي الفوز بتقديم  الجوائز العينية والمالية للفائزين بجميع المراكز، وأعرب عن سعادتة بمشاركة الشباب فرحتهم وتوعيتهم بمدي الأهمية القصوى للرياضة وأنه علي استعداد كامل للمشاركة في مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تنمي الارواح والاذهان قبل الاجسام وأنه سعيد بتقديم الجوائز لهم و ورعايتة لمثل هذه  الاحدث تقديرا منه لجهود الدولة ووزارة  الشباب والرياضة لتلك الفاعليات التي تجعل شباب مصر وخصوصا المحافظات في حالة منافسة شريفة وحراك مستمر .

 

وتحدث يوسف غراب أمين لجنة التنظيم أن الحملة والكأس كان عن تنظيمه عن طريق شباب الحملة في جميع المحافظات بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة وقيادتها وقيادات المحافظات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز