عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وفد كنيسة مارجرجس يهنئ رئيس مدينة سيدي سالم بعيد الفطر المبارك

خلال تقديم التهنئة
خلال تقديم التهنئة

استقبل المحاسب أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، التابع لمحافظة كفر الشيخ باستقبال كل من: القس مكاري ناصيف، راعي كنيسة مارجرجس بسيدي سالم، والقس اسطفانوس مجدي، راعي كنيسة مارجرجس بسيدى سالم، على رأس وفد رفيع المستوى من الكنيسة لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.



 

وقال القس مكاري ناصيف، راعي كنيسة مارجرجس بسيدى سالم، أننا نسيج وشعب واحد، لا يفرق بيننا أبدا، فنحن جميعا أبناء وطننا الغالي مصر، ونعشق تراب هذا الوطن، نعمل على ازدهار، ورقي، ورفعة، شأن وطننا العظيم.

 

وأوضح القس مكاري ناصيف، راعي كنيسة مارجرجس بسيدى سالم، أن مصر ستظل نموذجا فريدا للوحدة الوطنية، وفى الجمهورية الجديدة اتخذت الدولة خطوات غير مسبوقة لترسيخ قيم المواطنة والتسامح والمحبة والسلام بين جميع أبناء وطننا الغالي مصر.

من جانبه قال المحاسب أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أن شعب مصر العظيم بمسلميه وأقباطه نسيج وطني واحد متماسك لن تستطيع أى قوى خارجية أن تشعل الفتن وتكسر الروابط الأخوية بين قطبي الأمة.

 

وأوضح المحاسب أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أنه تسود روح المحبة والإخاء بين جميع المواطنين المصريين لا فرق بيينا فكلنا أشقاء وشركاء في الوطن، نعيش علي أرضه، وندافع عنه بكل ما نملك. 

 

وقال المحاسب أيمن عبدالسلام، نائب رئيس مدينة سيدي سالم لقري وسط، إن مصر أصبحت "مقبرة الغزاه" بفضل متانة هذه الروابط الأخوية وتكاتف أبناءها فى السراء والضراء، والوقوف جنبا إلى جنب لمواجهة أي خطر على مصر، والتصدي له بكل قوة وبسالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز