عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفتي الديار المصرية في ضيافة جامعة دمنهور

مفتي الديار المصرية فى ضيافة جامعة دمنهور
مفتي الديار المصرية فى ضيافة جامعة دمنهور

استقبل الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، اليوم الاثنين، الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية ورئيس المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم بمقر إدارة الجامعة ضمن زيارة فضيلته لجامعة دمنهور على هامش إلقاء ندوة دينية وحضور حفل الإفطار الجماعي الذي تنظمه أسرة طلاب من أجل مصر.



 

من جانبه رحب رئيس الجامعة بفضيلة المفتي معرباً عن تقديره البالغ للدور الذي تسهم به دار الإفتاء المصرية فى نشر الفكر الوسطي وإظهار الوجه الحقيقي السمح للدين الإسلامي الحنيف والتصدي للأفكار المتطرفة وفتح آفاق جديدة لإيجاد حلول للمشكلات الناجمة عن تطورات الحياة المعاصرة.

تناول اللقاء تجاذب أطراف الحديث حول العديد من الموضوعات التي تخص الشباب وكيفية بناء الشخصية الواعية، بالإضافة إلي مناقشة سبل التعاون العلمي بين الجانبين.

وأعرب فضيلة الدكتور شوقي علام عن سعادته بحفاوة الاستقبال مشيداً بالإنجازات الملموسة التي تشهدها جامعة دمنهور فى شتى المجالات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية وما تتيحه من فرص تعليمية متعددة، وكذا تقديم العديد من المبادرات المجتمعية والصحية والثقافية وغيرها خدمة لأبناء محافظة البحيرة.

جاء الاستقبال بحضور كلا من الدكتور ماجد شعلة قائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة منى مبروك قائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيد أمين عام الجامعة.

وفى نهاية اللقاء قام الدكتور إلهامي بإهداء درع الجامعة لفضيلة الدكتور شوقي علام وذلك تقديراً وتكريماً له حيث إنه يعد واحداً من أهم الرموز الدينية التي تفتخر بها مصر والعالم الإسلامي، كما قام ممثلو من أسرة طلاب من أجل مصر بإهداء درع لفضيلة المفتي ودرع لرئيس الجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز