عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

ويخوض فريق الأهلي مرانه الأول في تنزانيا مساء اليوم الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق اٌقامة بالعاصمة دار السلام، لخوض مباراة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

واستقر الفريق على خوض حصتين تدريبيتين في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

قائمة الأهلي أمام سيمبا

 

شهدت قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا تواجد كل من مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

 

غيابات الأهلي أمام سيمبا

 

بينما شهدت القائمة غياب كل من محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد.

 

 

وشهدت القائمة عودة محمود متولي بعد فترة غياب طويلة، بينما انضم للقائمة حسين الشحات بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية مع منتخب مصر، بينما تم استبعاد الثنائي وسام أبو علي وكريم نيدفيد.

 

 

وانضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، الذين شاركوا في مباراة كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز