عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود

غرفة عمليات لمتابعة التزام المواقف ومحطات الوقود بالأسعار الجديدة

البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود
البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود

بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها اليوم وزارة البترول، قامت نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة واللواء محمد شوقي، بدر السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية داخل مجمع المواقف بدمنهور للوقوف على مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإنتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أي معوقات  وذلك بحضور اللواء عبد المنعم السبيعى المدير التنفيذى لمشروع المواقف ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور.



 

والتقت نائب المحافظ عددا من الركاب داخل مجمع المواقف واطمأنت منهم على حسن سير العمل وعدم وجود أى معوقات وعدم زيادة  السائقين لتعريفة الركوب الجديدة المقررة بجميع الخطوط.

 

وشددت نهال بلبع على استمرار متابعة إنتظام سير العمل بالموقف على جميع الخطوط  والتواجد دورياً علي مدار اليوم  لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير بعد تحريك أسعار الوقود واتخاذ عقوبات رادعة حيال  المخالفين والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن تحميل المواطنين أو يغالى في الأسعار ويقوم بمضاعفة التسعيرة مع استمرار التواصل مع المواطنين  وتكثيف الحملات المرورية.

 

من جانبه أعلن محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور، بدء انعقاد غرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود.

 

أوضح "كچك" أن الغرفة تتابع مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الجديدة، لافتاً إلى تشكيل لجان لللمرور و المتابعة على مدار اليوم على مستوى مركز ومدينة دمنهور.

 

كانت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية لمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، قد قررت تعديل الأسعار إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 22 / 03 / 2024 على النحو التالي البنزين 95 بسعر 13.50 جنيه / لتر ، البنزين 92 بسعر 12.50  جنيه / لتر، والبنزين 80 بسعر 11  جنيه / لتر،والسولار بسعر  10  جنيهات / لـتر، وغاز تموين السيارات بسعر  6.50 جنيه / م3 ، والبوتاجاز بسعر 100 جنيه / اسطوانة.

 

وتفقد محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور، مجمع مواقف سيارات الأجرة للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ومتابعة وضع بنرات ولوحات إرشادية بالتعريفة الجديدة بالمواقف ووضع ستيكرات بالتعريفة وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

 

 كما تفقد محطة وقود بمنطقة الدفراوي بحي شبرا للاطمئنان على توافر المواد البترولية والتزام المحطة بتطبيق الأسعار الجديدة ، مؤكداً على تفعيل الرقابة والإشراف الكامل على محطات الوقود للتصدي لأي محاولات لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.

 

وأشار كچك، إلى التنسيق الكامل مع إدارة المرور ومباحث المرور لشن حملات مفاجئة ومستمرة على المواقف ومحطات تمويل السيارات ومستودعات البوتاجاز بالقرى للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة ، مؤكداً  أن غرفة العمليات بالوحدة المحلية فى حالة انعقاد مستمر على مدار 24 ساعة لتلقى أي شكاوى والتعامل الفوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز