عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفل مبهر في افتتاح كأس مصر للميني فوتبول والاحتفال بذكرى العاشر من رمضان بالسويس

في أمسية واحتفالية كبيرة وسهرة رمضانية وطنية رياضية شهدت محافظة السويس إطلاق مؤسس ورئيس الاتحاد المصري والعربي للميني فوتبول أحمد سمير سليمان بطولة كأس مصر للميني فوتبول في نسختها الرابعة صحبة الربان محمد علي خيال رئيس منطقة السويس للميني فوتبول من مدينة السويس رمز الصمود والتضحية مساء الأربعاء 10 رمضان 1445 هجري، 20 مارس 2024 لتواكب الاحتفال بذكرى إنتصارات حرب العاشر من رمضان.



 وبحضور كوكبة كبيرة من شخصيات ورموز وطنية وإعلامية ورياضية وبحضور الدكتور عادل الشيمي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالسويس والكابتن محمد الخضري رئيس لجنة المسابقات الرئيسية والكابتن فكري صالح وحاتم درغام، والكابتن شريف المصري والإعلامي د. عمر فوزي واللواء عبدالقادر جاب الله والإعلامي حسن ذكي وعمرو غنيمة وحسام محمود وزينب قطب وهدى الشريف ونور الهدى، ومجلس إدارة منطقة السويس الذين بذلوا جهدا كبيرة لتخرج الاحتفالية بهذا الشكل الرائع الكابتن ميمي شوقي والكابتن خالد أبوالعلا ومحمد إدريس وسيد عبدالفتاح.

انطلق حفل الافتتاح بالسلام الوطني ثم ما تيسر من القرآن الكريم ثم فقرات فنية وغنائية من التراث السويسي للاحتفال بذكري العاشر من رمضان، وتم تكريم أسرة الميني فوتبول بالسويس.

 وقام رئيس الاتحاد أحمد سمير بتكريم الربان دكتور محمد علي خيال رئيس منطقة السويس للميني فوتبول على مجهوده الكبير والدائم لرفع شأن رياضة الميني فوتبول بمحافظة السويس وكذلك تم تكريم عدد من اللاعبين واللاعبات والحكام والحكمات والإداريين الإداريات وعدد من الإعلاميين ومسؤولي الاتحاد وشخصيات فنية ورياضية، ثم كانت مباراة الافتتاح بين فريقي نادي ترسانة السويس برئاسة المهندس عصام مغربي وأكاديمية بورسعيدبرئاسة محمد طارق السيد والتي انتهت بفوز أكاديمية بورسعيد 5/1 في مباراة رائعة.

وأكد أحمد سمير رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول أن إختيارنا السويس لإطلاق بطولة كأس مصر الليلة هو لمشاركة أهلنا في السويس ومنطقة القناة الاحتفال بهذه الذكرى الغالية العزيزة على قلوبنا جميعا هذا اليوم الذي يعد أحد أهم وأمجد أيام التاريخ فكل عام ومصر قيادة وشعبا وجيشا بخير وسلام.

وتوجه أحمد سمير  بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية وجيشنا البطل المنتصر على الدوام.

وعبر أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أنه أراد أن يكون طرفي مباراة الافتتاح الليلة فريقين من  السويس وبورسعيد ليكون الاحتفال بانتصارات حرب العاشر من رمضان من منطقة القناة بين فريق من محافظة السويس رمز الصمود ومحافظة بورسعيد الباسلة ليكون خير احتفال مع أهلنا لنتذكر سويا ملحمة الفداء والتضحية، فرحم الله الرئيس المؤمن محمد أنور السادات وكافة شهداء جيشنا العظيم وأسكنهم فسيح جناته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز