عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمراكز شباب كفر الشيخ 

خلال المسابقة
خلال المسابقة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، عدد من الفعاليات بمراكز الشباب، منها مسابقات لحفظ القرآن الكريم، ودوره تدريبيه لريادة الأعمال، بالإضافة فعاليات الدورات الرمضانية لكرة القدم وأنشطة رمضانية ليلية متنوعة، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ.



وبتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

 

 

ونظم مركز شباب خليج بحري التابع لإدارة شباب مطوبس ومركز شباب محلة دياي التابع لإدارة شباب دسوق، المسابقة الدينية في حفظ القرآن الكريم بحضور 60 متسابق، ليتنافسوا جميعا على خمس مستويات «حفظ ثلاثة أجزاء، حفظ خمسة أجزاء، وحفظ عشرة أجزاء، وحفظ نصف القرآن، وحفظ القرآن الكريم كاملاً» بالإضافة للأحاديث النبوية الشريفة والابتهالات والإنشاد الديني.

 

 ضمت لجنة التحكيم كلا من الشيخ رضا فؤاد زهرة رئيساً يعاونه كل من الشيخ أبوالسعود البغدادي، منى أبوسريع، عباس مبارك، و تقام مسابقات حفظ القرآن الكريم على مدار شهر رمضان الكريم بمراكز الشباب ضمن خطة البرامج والفعاليات احتفاء بشهر رمضان المبارك.

 

كما نظم مركز شباب دمرو التابع لإدارة شباب سيدي سالم ومركز الخادمية التابع لإدارة شباب سيدي غازي فعاليات الدورة التدريبية للسيدات عن ريادة الأعمال، والتي تهدف لتمكين السيدات اقتصاديا من خلال تدريبهم على اختيار أفكار المشروعات لتأهيلهم وأعدادهم لدخول سوق العمل الحر.

 

كما نظمت إدارة شباب دسوق بمركز التنمية الشبابية، المسابقة البحثية الدينية عن الصيام وفضله بمشاركة (100) شاب وفتاة من أعضاء مراكز شباب من التابعين لإدارة شباب دسوق.

 

كما تم تنظيم العديد من الدورات الرمضانية لكرة القدم على ملاعب مراكز الشباب التابعة لإدارات الشباب الفرعية بفوة وسيدي غازي والحامول وبلطيم ومطوبس وبيلا وقلين، والتي تشهد إقبالا كبير للمشاركين والجمهور من عشاق كرة القدم، تستهدف استثمار طاقات الشباب وتحسين النمط الصحي للشباب وذلك من خلال ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة. 

 

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم أفضل الخدمات للمترددين على مراكز الشباب، سواء من خلال البنية التحتية للمراكز وإنشاء الملاعب أو تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في جذب النشء والشباب.

 

وتقام تلك الفعاليات بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذية صبحي عبدالعزيز مدير إدارة الشباب فوزي حسيب مدير إدارة المشروعات، ولبنى أبوالقاسم مدير إدارة تنمية النشء بالمديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز