عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الصحة الفلسطينية تشيد بالجهود المصرية لإيصال المساعدات الصحية لقطاع غزة وعلاج الجرحى

 أشادت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمهورية مصر العربية في السعي من أجل إيصال المساعدات الصحية لقطاع غزة، ومعالجة الجرحى في المستشفيات المصرية.



 

 

وذكر بيان لوزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة، أن ذلك جاء خلال اجتماع مساء أمس بين الوزيرة وسفير مصر لدى فلسطين إيهاب سليمان، لبحث مُستجدات آثارِ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والجهود المبذولة من قبل فلسطين ومصر لتوفير الدعم الصحي العاجل لأبناء قطاع غزة المنكوب.

واستعرض السفير إيهاب سليمان الجهود الحثيثة التي تبذلها مصر للمساهمة في حل الأزمة الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع، فضلاً عن الجهود الدبلوماسية المكثفة لوقف إطلاق النار، إلى جانب استعراض الجهود المصرية في تقديم المساعدات الإنسانية براً وجواً. 

كما استعرض الجهود التي تقدمها مصر لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال استقبال الجرحى والمرضى عبر تحويلهم من المستشفيات الفلسطينية للعلاج بالمستشفيات المصرية، فضلاً عن إمداد قطاع غزة بالاحتياجات الأساسية في مجالات الصحة والغذاء والإيواء من خلال تسيير آلاف الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية الطارئة.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز