عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المارد الأحمر يقع في فخ الهزيمة للمرة الأولى أمام البنك الأهلي بالدوري الممتاز

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة الأهلي ومنافسه البنك الأهلي، بفوز الأخير بنتيجة 4-3، في مباراة شهدت على خطف البنك الأهلي فوزًا مثيرًا من أنياب الشياطين الحمر الذي خسر للمرة الأولى في رحلة دفاعه عن لقب الدوري الممتاز.



 

والتقى المارد الأحمر والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

 

وشهدت المباراة على بداية موفقة للأهلي، الذي نجح لاعبه أنتوني موديست في تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، إلا أن التقدم لم يدم طويلًا حيث سجل كريم بامبو هدف التعادل في الدقيقة 7.

 

في الدقيقة 28 أعاد رضا سليم التقدم للمارد الأحمر من خلال هز شباك أبو جمبل حارس البنك الأهلي بثاني أهداف الشياطين الحمر في اللقاء، ولكن محمد هلال نجح في ادراك التعادل من جديد لصالح فريقه في الدقيقة 63.

 

وعقب تسجيل البنك الأهلي لثاني أهدافه أشتعلت أحداث المباراة بتسجيل الأهلي لهدفه الثالث عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 72، لتزداد أجواء المباراة اشتعالًا بضغط هجومي شرس من منافسي المارد الأحمر من أجل تسجيل هدف التعادل من جديد.

 

وفي الدقيقة 84 استطاع سعيدو سيمبورية ترجمة الضغط الهجومي للبنك الأهلي لهدف ثالث مستغلًا الدربكة الدفاعية وغياب التركيز عن لاعبي الأهلي ليهز شباك مصطفى شوبير بهدف جديد.

 

وخلال الدقائق الأخيرة سجل ياو أنور هدف فوز قاتل للبنك الأهلي على حساب الفريق الأحمر الذي تجرع طعم مرارة الهزيمة للمرة الأولى في رحلة دفاعه عن لقب بطولة الدوري الممتاز.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 15، ليحتل المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز بدلًا من المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 17 في المركز العاشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز