عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشوط الأول| المارد الأحمر يتقدم على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي والبنك الأهلي بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في شوط وفى بكل توقعات جماهير الكرة المصريو، وكان بمثابة سهرة كروية رياضية رمضانية ممتعة.



 

ويلتقى المارد الأحمر ونظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي.

 

شهدت الدقيقة 4 بالشوط الأول، على احراز أنتوني موديست هدف تقدم الأهلي في المباراة، بعدما نجح في الوصول إلى شباك أبو جبل عقب اختراقه للصفوف الدفاعية وترجمة تمريرة إمام عاشور الرائعة لهدف أول لصالح المارد الأاحمر.

 

ولم يستمر تقدم الشياطين الحمر سوى بضع دقائق، حيث استطاع كريم بامبو قلب موازين اللقاء وادارك التعادل للبنك الأهلي عن طريق استغلال أخطاء وقع بها خط دفاع الأهلي، ليشعل بذلك أجواء المباراة.

 

وفي الدقيقة 28، اعاد رضا سليم التقدم للنادي الأهلي محرزًا ثاني أهداف فريقه باللقاء من خلال الاستفادة من خطأ على محمد عبدالغني لاعب البنك الأهلي، أثناء محاولته ارجاع الكرة لمحمد أبو جبل حارس مرمى فريقه، إلا أن نسر الأهلي المغربي نجح في خطف الكرة وتسجيل هدف تقدم الأهلي من جديد.

 

يذكر أن الأهلى يأتي في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 7 مباريات، فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، بينما يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها وخسر 9 لقاءات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز