عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هى خطة إيهاب جلال خلال شهر رمضان؟

وضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، برنامج غذائي خاص للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام خلال شهر رمضان.



 

 

ومنح إيهاب جلال لاعبيه راحة من التدريبات 48 ساعة عقب التعادل مع المقاولون، حيث يستأنف الدراويش تدريباته غداً الثلاثاء على ملعبه استعداداً لمواجهة سموحة.

 

 

وأغلق الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال صفحة مباريات الدوري بعد نهاية مباراته مع المقاولون العرب التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري وذلك من أجل الاستعداد للاحتفال بالمئوية.

 

 

وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بني غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

 

 

وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

 

 

وسيعلن الإسماعيلي تباعا عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات والحصول على كافة الموافقات.

 

 

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة سموحة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الاحد 31 مارس الجاري على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز