عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتهى العرض.. ليفربول يتعادل أمام مانشستر سيتي وأرسنال سعيد في لندن

انتهت مباراة القمة المثيرة بين فريقي ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.



في البداية، تقدم فريق مانشستر سيتي، بهدف سجله جون ستونز، عند الدقيقة 23 من ضربة ركنية بقدم كيفين دي بروين مرر الكرة لزميله ستونز الذي سدد في مرمى كليهير حارس مرمى ليفربول، وأدرك ألكسيس ماك إليستر هدف التعادل لفريقه ليفربول عند الدقيقة 50 من ضربة جزاء، حصل عليها داروين نونيز بعد أن عركله إديرسون حارس السيتي.

ودخل محمد صلاح نجم فريق ليفربول المباراة، بديلاً عند الدقيقة 61 بدلاً من سوبوسلاي، ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى السيتي بتمريراته الرائعة ولكن لويس دياز أضاع الكرة في كل مرة.

وشهد اللقاء مواجهة قد تكون الأخيرة بين المدربين يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ونظيره بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بوظائفهما الحالية، حيث أعلن كلوب عن موعد رحيله عن ليفربول بالصيف المقبل.

بهذه النتيجة، تنتهي تلك الجولة، بتصدر أرسنال لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة بواقع 20 فوز على عكس ليفربول الذي لديه نفس عدد النقاط ولكن بـ19 فوز، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز