عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

مانشستر سيتي أمام أوراوا وغرامة كهربا في النشرة الرياضية

مانشستر سيتي أمام أوراوا وغرامة كهربا.. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 19 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 19 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 19 - 12 - 2023: مانشستر سيتي أمام أوراوا وغرامة كهربا.

 

أخبار الزمالك

 

غرامة كهربا

 

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك آخر تطورات أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بالفترة المقبلة. وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "غرامة كهربا نسير فيها بشكل قانوني جدًا ونستوفي كل الأشكال القانونية، كل ما له علاقة بالتقسيط أو التنازل عن الغرامة وقريبًا سيكون فيها تطورات قانونية".

 

أخبار ألعاب أخرى

 

بعثة الطائرة الشاطئية في كينيا

وصلت بعثة المنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية، إلى دولة كينيا استعدادًا لخوض تصفيات الألعاب الإفريقية والتي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 24 ديسمبر الجاري، في دولة كينيا.  

 

جوائز الاتحاد الدولي للخماسي الحديث لعام 2023

 

تقام مساء الجمعة المقبل، حفل جوائز الاتحاد الدولي للخماسي الحديث لعام 2023 وينافس فيها الاتحاد المصري برئاسة المهندس شريف العريان على عدة جوائز.

 

محمد فاروق يتأهل لباريس 2024

 

حسم محمد فاروق لاعب المنتخب الوطني للغطس، تذكرة تأهله لأولمبياد باريس 2024، من خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في جنوب إفريقيا.

وحصد محمد فاروق المر كز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات بطولة إفريقيا ليضمن بشكل رسمي تأهله لأولمبياد باريس.

كما حسم رامز ضياء لاعب المنتخب الوطني للغطس، تذكرة تأهله لأولمبياد باريس 2024، من خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في جنوب إفريقيا. وحصد رامز ضياء المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات بطولة إفريقيا ليضمن بشكل رسمي تأهله لأولمبياد باريس.

 

يد الزمالك تسعى لاستعادة هاشم

أوضح أحمد رمضان هتلر المدرب العام لرجال يد الزمالك في تصريحات صحفية، أنه لا يستبعد استعادة محمد ممدوح هاشم في ظل احتياج النادي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وتابع هتلر أن مسؤولي الزمالك يحاولون التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الفترة الحالية، وبالطبع محمد ممدوح هاشم يعد من أبرز الأسماء المطروحة لضمها للفريق. وأتم أن ضم محمد ممدوح هاشم لم يحسم حتى الآن، موضحًا أنه لم يحدث تواصل رسمي مع اللاعب من أجل ضمه، ولكن مسؤولي الفريق يدرسوا تقديم عرض مناسب من أجل ضم اللاعب.

 

أخبار عالمية

 

مانشستر سيتي أمام أوراوا

 

يلتقي مانشستر سيتي منافسه أوراوا ريد دايموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم الثلاثاء الساعة ٨ مساءً على استاد الجوهرة المشعة والفائز سيلاقي فلومينينسي البرازيلي النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز