عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس قطاع البنك الزراعي

نائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس قطاع البنك الزراعي المصري
نائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس قطاع البنك الزراعي المصري

استقبلت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بمكتبها بديوان عام المحافظة إبراهيم عيسى رئيس قطاع البنك الزراعي بالبحيرة.



تأتى الزيارة فى إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر فقراً بنطاق المحافظة حيث قدم تبرعا بمبلغ 500 ألف جنيه، وذلك في صورة كوبونات «قسائم» لشراء اللحوم والمواد الغذائية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ووجهت نائب محافظ البحيرة مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بوضع آلية للتوزيع، بحيث تشمل الأسر الأكثر احتياجا فى قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة

وتوجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري علاء فاروق، على مشاركته المجتمعية لدعم الأسر الأولى بالرعاية.

كما أعربت الدكتورة نهال بلبع عن تقديرها للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة، مثمنة جهود التعاون بين البنك ومحافظة البحيرة في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية في المحافظة وتعود بالنفع على كافة المواطنين.

وأكد رئيس قطاع البنك الزراعي بالبحيرة أن البنك يعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية مثل تيسير زواج الفتيات وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

وأهدت نائب محافظ البحيرة، رئيس قطاع البنك الزراعي بالبحيرة، درع المحافظة تقديراً للجهود الملموسة للبنك الزراعي المصري فى دعم الأسر الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز