عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. كواليس تحول نجم سيراميكا كليوباترا من الزمالك للأهلي

محمد شكري
محمد شكري

كشف محمد البنهاوي، الناقد الرياضي، كواليس صفقة انتقال محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا إلى الأهلي، على الرغم دخول الزمالك في مفاوضات انتهت بتوقيع العقود لضم اللاعب.



 

وصرح البنهاوي خلال برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بأن هناك بندا في عقد انتقال شكري من القلعة الحمراء إلى سيراميكا ينص على إمكانية شراء الأهلي للاعب دون موافقة نادي سيراميكا في نهاية الموسم الأول مقابل ٧ ملايين جنيه، وفي نهاية الموسم الثاني مقابل ٩ ملايين جنيه.

 

وتابع: "مسؤولو الزمالك كانوا على علم بذلك البند إلا أن التفاوض مع اللاعب وتوقيع العقود تم في شهر يناير، والأهلي لديه إمكانية فقط لتفعيل البند في نهاية الموسم الأول والثاني فقط".

 

وواصل: "في الوقت الحالي يرغب مسؤولو القلعة الحمراء في تفعيل بند شراء شكري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بديلًا لـ”علي معلول” في حالة رحيله، ولكن حتى الآن لا توجد رؤية واضحة، لأن البند يشترط الحصول على موافقة اللاعب لتفعيل البند، لذلك إذا رفض شكري الانتقال إلى الأهلي سيكون من حقه الانتقال إلى أى نادٍ آخر".

 

وأتم: "شكري خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وقع مع الزمالك نظير مقابل مالي ضخم إلا أن مسؤولي نادي سيراميكا رفضوا رحيل اللاعب بالإضافة إلى استمرارية أيمن الرمادي كمدير فني للفريق".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز