عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صب قواعد مسجد جامعة بني سويف ووفد قضائي رفيع يزور الجامعة

وفد قضائى يزور جامعة بنى سويف
وفد قضائى يزور جامعة بنى سويف

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف المرحلة الأولى "صب القواعد" لبناء مسجد الجامعة بمجمع 330 فدانا بالحرم الجامعي بشرق النيل، والذي سيتم بناؤه بالجهود الذاتية، وذلك علي مساحة 520 مترا مربعا، ويضم مصلى الرجال ومساحتها 400 متر مسطح، ومصلي للسيدات علي مساحة 120 مترًا مسطحًا بالدور العلوي.



 

جاء ذلك بحضور لفيف من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والقيادات الإدارية.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن المسجد يتكون من طابقين لخدمة أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، ويرجع أهمية وجود المساجد بالحرم الجامعي لاعتبارها صماماً ومركزاً للأمن الاجتماعي، وبناء الإنسان الصالح في المجتمعات. وفي سياق أخر استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،  المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول لنيابات الاستئناف ، والمستشار خالد المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف والمستشار حسين عمارة محامي عام محكمة الأسرة ،  والمستشار عادل الشاهد رئيس استئناف محكمة الأسرة ، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية.

وأكد رئيس الجامعة خلال اللقاء أهمية  دور القضاء المصري باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية لإرساء قواعد العدل، والمساواة في الحقوق والواجبات بين أفراد المجتمع، مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، لافتا إلى أن كافة الهيئات والقطاعات الحكومية  تشهد تقدم وتطور في مختلف القطاعات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

من جانبهم عبر الوفد عن سعادته  بالزيارة التي تأتي في إطار التواصل  المستمر بين مختلف أجهزة ومؤسسات الدولة وتدعيم التعاون بين المؤسسات التعليمية والهيئات والجهات القضائية، والتأكيد على روح الفريق الواحد والعمل الجماعي بما يخدم مصلحة الوطن.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز