عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد ماجد عن مشاركته بمسلسل يحيى الفخراني: حلم من أحلامي تحقق

أعرب النجم الشاب أحمد ماجد عن بالغ سعادته بمشاركة الممثل القدير يحيي الفخراني في مسلسله الجديد "عتبات البهجة" الذي يعود به الماراثون الرمضاني بعد غياب دام لسنوات.



 

واعتبر أحمد ماجد أن وقوفه أمام يحيى الفخراني هو حلم وتحقق بالنسبة له، إذ قال: "حلم من أحلامي تحقق"، مضيفا: "فخور بظهوري كضيف شرف في مسلسل عتبات البهجة وأني اشتغلت قدام دكتور يحيي الفخراني صاحب البصمة والتاريخ الكبير فرحة غير طبيعية بشغلي أمام هذا الرجل العظيم".

وحول تعاونه مع المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، قال أحمد ماجد: "تحت قياده ملك الدراما اللي بتشرف بوجودي معه الأستاذ المحترم مجدي أبوعميره بجد كان حلم وتعاون أضاف لي الكثير في مشواري".

ومسلسل عتبات البهجة من الأعمال المرتقبة لدى الجمهور في موسم دراما رمضان، ويشهد عودة يحيى الفخراني، إلى جانب مشاركة من النجوم منهم جومانة مراد وصلاح عبدالله، وكتب المعالجة الدرامية للرواية الدكتور مدحت العدل من إخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي حول "بهجت الأنصاري" الرجل السبعيني الذي يعيش حياة هادئة، منشغلا بمشكلات أبنائه بعد وفاة زوجته، وتنقلب حياة العائلة رأسا على عقب وفاة الإبن وزوجته في حادث خلال السفر إلى الخارج ليجد الرجل نفسه المسؤول الوحيد عن حفيديه، وتتوالى الأحداث، ومن بين الأزمات العديدة التي يواجهها البطل، مواصلة البحث عن السعادة والبهجة في الحياة ولكنه لا يتمكن إلا من الوصول لـ"عتبات البهجة" فقط.

وحقق أحمد ماجد نجاحا كبيرا مؤخرا خلال مشاركته فى مسلسل "صوت وصورة" مع حنان مطاوع، وظهر بشخصية وليد قاتل المحامى عصام الصياد الذي جسد شخصيته الفنان مراد مكرم والذي ظل الجمهور يبحث عنه طوال حلقات المسلسل، وشاركه البطولة كل من وليد فواز وعمرو وهبة وصدقي صخر وناردين فرج ونجلاء بدر وأحمد ماجد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج محمود عبدالتواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز