عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مصطفى محمد يسجل هدفا في فوز فريقه نانت على تولوز 2ـ1 في الدوري الفرنسي

   قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه نانت للفوز على مضيفه تولوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد، على الملعب البلدي تولوز في إطار الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



وسجل مصطفى محمد الهدف الاول لنانت في الدقيقة الثانية بتسديدة صاروخية من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليسجل هدفه السابع هذا الموسم مع فريقه ،واضاف اللاعب تينو كاديويري الهدف الثاني لنانت في الدقيقة 51،بينما احرز اللاعب تيس دالينجا هدف تولوز الوحيد في الدقيقة 90.

 

الفوز رفع رصيد نانت الى 22 نقطة في المركز الثاني عشر،بينما تجمد رصيد تولوز عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتا.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة حقق لوريان الفوز على ضيفه ستاد ريمس بهدفين نظيفين سجلهما كل من محمد بامبا في الدقيقة 69 وتيموي باكايوكو بالدقيقة 86.

 

ورفع لوريان رصيده الى 19 نقطة في المركز السادس عشر ،بينما تجمد رصيد ريمس عند 30 نقطة في المركز التاسع وبفارق الاهداف عن مارسيليا صاحب المركز الثامن .

 

وتعادل كليرمون فوت مع ضيفه ستاد بريست بهدف لكل منهما ،ورفع بريست رصيده الي 37 نقطة في المركز الثالث ،بينما اصبح رصيد كليرمون 16 نقطة في المركز الاخير.

 

وفاز رين علي مضيفه لوهافر بهدف نظيف ،ورفع رين رصيده الي 31 نقطة في المركز السابع ،بينما تجمد رصيد لوهافر عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز