عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 08 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إصابة مدافع الأهلي وفيوتشر يشكر العميد

خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

إصابة مدافع الأهلي وفيوتشر يشكر العميد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 08 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 08 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 08 - 02 - 2024: إصابة مدافع الأهلي وفيوتشر يشكر العميد.

 

أخبار الأهلي

إصابة خالد عبدالفتاح

قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبدالفتاح لاعب الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم ‏وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.‏ وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن خالد عبدالفتاح أجرى أشعة رنين أمس واستكمل اليوم باقي ‏الفحوصات الطبية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة الودية التي أقيمت يوم الاثنين ‏الماضي على استاد السلام.‏

 

أخبار المنتخب

إبراهيم حسن: سنعمل على إسعاد الجماهير

تحدث إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، عن تولي حسام حسن مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر، وكيفية التعامل مع محمد صلاح قائد الفراعنة. وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة سي بي سي: "أشكر الشعب المصري على كل ما أراه أنا وحسام حسن منذ خبر تولي قيادتنا لمنتخب مصر، هذا كرم من عند الله عندما يكون هناك حب من الجماهير، وأصبح الحمل أكبر أننا نريد اسعاد الشعب المصري". وتابع: "شرف كبير جدًا لنا تولى تدريب منتخب مصر، ونوعد الجماهير أننا سنسعدهم، هم يعرفون شخصيتنا، وهدفنا الاجتهاد والإخلاص وهو هدفنا في أي مكان، وسبق لنا تمثيل المنتخب على أكبر المحافل". وأردف: "سنعمل من أجل إسعاد الجماهير ونعمل الصح، الجمهور المصري يعرف أنني وحسام لا نقصر والتوفيق يكون من عند الله، والذي يعرف قيمة منتخب مصر وقميصه ويموت نفسه هو الذي سيكون موجود". وأكمل: "جزئية أن هناك دلع والانضمام لمنتخب مصر لن يكون سهل إلا عن طريق التعب والعرق، شخصيتنا تحب المخلص والذي يموت نفسه من أجل المكان الذي سيتواجد فيه". وأردف: "لم يكن هناك صعوبة في المفاوضات من أجل تدريب لمنتخب مصر، حتى الآن لم نتحدث في العقود ولا نعرف الذي سيكون متواجد في العقد أو أي تفاصيل المادية، وكل ما يقال اجتهادات، وحسام حسن ليس لديه مانع في المشاركة بالبطولة الودية المقامة في مارس المقبل بالإمارات".

 

أخبار أندية أخرى

فيوتشر يشكر العميد وتامر مصطفى مديرا فنيا

نشر نادي فيوتشر بيانًا رسميًا وجه فيه الشكر إلى حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق بعد توليه القيادة الفنية لمنتخب مصر. وقرر مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس تعيين الكابتن تامر مصطفى مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا للكابتن حسام حسن الذي تولى المسؤولية الفنية لمنتخب مصر الأول. وتم إتمام التعاقد بين الطرفين عقب جلسة مع الكابتن هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، تم خلالها الاتفاق على سياسة وأهداف النادي خلال المرحلة المقبلة.  

 

أخبار ألعاب أخرى

فردي كأس العالم لسلاح السيف رجال

تنطلق غدًا الجمعة منافسات الفردي بكأس العالم لسلاح السيف رجال، والتي تستضيفها جورجيا في الفترة من 9 حتى 11 فبراير الجاري.

 

علي زين يقود دينامو بوخاريست للفوز

قاد على زين، الظهير الأيسر لمنتخب مصر لكرة اليد ونادي دينامو بوخارست الروماني، فريقه للفوز على باكو بنتيجة 40-29، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري. وتمكن زين من تسجيل 8 أهداف لفريقه في شباك باكو، ليقود بوخارست لفوز جديد بالدوري الروماني لكرة اليد. وواصل دينامو صدارة جدول ترتيب الدوري الروماني برصيد 48 نقطة، بينما تجمد رصيد باكو عند 18 نقطة في المركز التاسع.

 

أوستينوف يشيد بتنظيم مصر كأس العالم للقوة البدنية

تحدث الروسي يوري أوستينوف مدير بطولة كأس العالم للقوة البدنية عن تنظيم مصر للحدث العالمي الذي يقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري. وقال يوري في تصريحاته: "خلال عام واحد نجحنا في عمل تغييرات إيجابية وبصورة أفضل من البطولة التي أقيمت في العام الماضي بالغردقة، من خلال الاستعانة بأدوات جديدة فضلًا عن مستوى الحكام والمساعدين المميز وكذلك المتطوعين". تابع يوري أن الاتحاد يتطور في كل بطولة عن سابقتها، مشددا أنه يسعى لاستكمال مشوار النجاح مع الاتحاد المصري في استضافة كبرى الأحداث العالمية. أضاف يوري أن البطولة شهدت مشاركة ما يقرب من 600 لاعب ولاعبة، مؤكدًا أن مصر حطمت معظم الأرقام القياسية وهو ما يعكس قوة اللاعبين المصريين.

 

مصر تتنافس لاستضافة أولمبياد 2036

أكد المهندس شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، أن هناك 10 دول تتنافس على استضافة أولمبياد 2036 وكانت مصر قد أعلنت في وقت سابق رغبتها في الترشح لاستضافة أولمبياد 2036. وأوضح المهندس شريف العريان في تصريحات لبرنامج ملاعب الأبطال المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: “أعلنا بوضوح الرغبة في الترشح لاستضافة أولمبياد 2036، والدولة برئاسة السيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية متحمسة لذلك.” وأضاف “العريان”: “توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أتى إلى مصر في زيارة وأشاد بالمدينة الأولمبية والبنية التحتية”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز