عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

عاجل.. موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

تحت شعار “لا بديل عن الفوز” يدخل منتخب مصر مواجهة قوية عندما يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية الليلة في دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها دولة كوت ديفوار.



 

موعد مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية اليوم

 

ويلتقي منتخب مصر اليوم ضد الكونغو الديمقراطية، عند العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الحادية عشرة مساء، فيما سيكون موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي عند الساعة الثانية عشرة صباحاً.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو ومعلق المباراة

 

ستكون القناة الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية الليلة قناة بي إن سبورتس التي أعلنت أن علي محمد علي سيكون معلقا على أحداث المباراة بين مصر والكونغو الديمقراطية. ووفقًا للمعلومات الواردة من بعثة منتخب مصر فإن روي فيتوريا يعتزم اللعب بطريقة هجومية من البداية، لحسم المواجهة مع الكونغو الديمقراطية مبكراً، وسيكون تشكيل مصر المتوقع ضد الكونغو الديمقراطية كالتالي:

 

يدخل منتخب مصر مباراة الليلة وسط نقص كبير في صفوفه، حيث يغيب عنه للإصابة محمد صلاح، ومحمد الشناوي، وإمام عاشور، وهو ما أربك حسابات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل منتخب مصر اليوم عدة تغييرات مقارنة بالقوام الرئيسي الذي كان يخوض به منتخب مصر مبارياته في البطولة.

 

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

في خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية، وحمدي فتحي، ومحمود حسن تريزيجيه.

في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، ومصطفى محمد، وعمر مرموش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز