عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شقوير يفاجئ مستشفى بيلا المركزي بجولة تفقدية  

جولة الدكتور محمد شقوير
جولة الدكتور محمد شقوير

أجرى الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى بيلا المركزي، تفقد خلالها عددا من الأقسام المختلفة بالمستشفى منها: العيادات الخارجية، والعناية المركزة،وغيرها، وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى.



 

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على مدى الالتزام بتحقيق التصحيح لتلافي السلبيات التي تم التنبيه عليها، خلال الاجتماع السابق في المستشفى.

 

 تفقد خلال الجولة المفاجئة العيادات الخارجيه بالمستشفى، وتلاحظ وجودد تكدس، وعلى الفور تم التوجيه بعمل فصل لمواعيد بعض العيادات مابين الفترة الصباحية، والمسائية للحد من هذا الزحام.

 

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، على ضرورة زيادة أعداد الأطباء فى بعض التخصصات الطبية، وذلك بالتنسيق مع إدارة الطب العلاجى بالمديرية.  

 

كما تفقد أيضا قسم العناية، تبين أنه تم رفع قوة أسرة العناية المركزه من 8 أسرة إلى عدد 18 سريرا، منهم سرير عزل من اليوم، وتلاحظ وجود حالة تحتاج لمناظرة دكتور مخ وأعصاب، وعلى الفور أكد وكيل الوزارة علي ضرورة التنسيق مع المستشفى العام بكفر الشيخ لمناظرة الحالة.   

 

وقال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إن تحسين الخدمات الصحة لن يأتي من فراغ بل بالمتابعه المستمرة والحرص على الالتزام بمواعيد العمل، وجودة الأداء، موضحا أنه لن يسمح بأي إهمال أو تقصير.

 

وأوضح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، أننا جميعا نعمل وفق منظومة متكاملة الهدف الرئيسي والأساسي منها خدمة الوطن والمواطنين، موضحا أن مهنة الطب هي رسالة من أعظم الرسالات لأنها تعمل علي تقدم الرعاية الصحية، والخدمة الطبية للمواطنين.

 

وأشار الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إلى أن هذه الجولات التفقدية على جميع المنشآت الصحية في كل أنحاء المحافظة مستمرة بشكل دائم، للوقوف علي تقديم الخدمات الطبية للمرضي المترددين على هذه المنشآت.

 

يأتي ذلك فى إطار اهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحياة وصحة المواطن المصري، ومتابعة الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، وتحت إشراف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز