عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

إقبال جماهيري كبير في بداية اليوم الثاني لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض الكتاب
معرض الكتاب

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إقبالا جماهيريا كبيرا من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ55، والتي تقام تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وتوافد جماهيري كثيف أمام وداخل مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس فى اليوم الثانى لانطلاق فعاليات المعرض.



 

ورصدت بوابة روز اليوسف حرص الآلاف من الزوار للتجول داخل جنبات وقاعات معرض القاهرة للكتاب من جميع الفئات العمرية، رجالا ونساء وأطفالا، خاصة أيام الإجازات ومع نهاية الفصل الدراسي الأول.

 

يستكشفون المعروض ويبحثون عن الكتب التي تلبي احتياجاتهم واهتماماتهم، حيث حرص الزوار على زيارة دور النشر المختلفة، والإطلاع على أحدث إصدارات دور النشر المصرية والعربية والعالمية.

 

كما توافد على المعرض عدد كبير من الجنسيات العربية والأجنبية، حرصاً على متابعة الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام ضمن فعاليات المعرض، بهدف التعرف على الثقافات المختلفة، حيث تضم الدورة الـ55 من معرض القاهرة للكتاب 1200 دار نشر من 70 دولة، ووجود برنامج ثقافي وفنى طوال أيام المعرض.

 

ويستقبل عرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز