عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد صلاح يرد على منتقديه

بدأ اللاعب محمد صلاح كابتن منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، برنامجه التأهيلي مع الفريق الطبي للريدز، بعدما تأهل منتخبنا الوطني للأدوار الإقصائية بكأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".



 

وتعرض صلاح لهجوم حاد من جانب بعض الجماهير التي رأت خروجه المبكر من مواجهة غانا، تخاذل دون التأكد من مدى إصابته، حيث لم يرد صلاح وتابع المنتخب الوطني من مقاعد الجماهير خلال المباراة الأخيرة التي تعادل فيها الفراعنة أمام الرأس الأخضر وتأهل المنتخبان لمرحلة الأدوار الإقصائية.

وبعدها سافر صلاح لإنجلترا لخوض فترة التأهيل والعودة من الإصابة، ونشر رسالة للجماهير المصرية عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي وصورته أثناء منافسات كأس العالم 2018 عندما شارك أمام المنتخب الروسي، وهو متأثرًا بإصابته في الكتف، وقال: "بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها… حاولوا اكتر".

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: "أغلب المصريون يفهمون أننا لا نرغب في أن يتعرض محمد صلاح لإصابة بل نفضل أن يكون على مايرام، ولكنه تعرض للإصابة وهو أمر طبيعي للاعب كرة قدم، وأيضًا علينا أن نعيده لكامل لياقته في أقرب وقت لذا عاد لليفربول وهو ما اتفق عليه الطرفان (الفريق الطبي لليفربول ومنتخب مصر) ومازال أمامنا موسم كامل فنريده معنا بكامل قوته، ولذلك قررنا أن نجهزه، فإذا عادت إليه لياقته فسيعود لمنتخب مصر لاستكمال قيادته لمنتخب بلاده".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة بشد عضلي في الخلفية، لم يمكنه من المشاركة وانقطع لثاني مرة عن منتخب بلاده منذ بدايته حيث كانت الأولى في منافسات كأس العالم "روسيا 2018".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز