عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

أمم إفريقيا| مواجهة كاب فيردي وموزمبيق تجعل مجموعة مصر على صفيح ساخن

كاب فيردي
كاب فيردي

كاب فيردي وموزمبيق.. تتجه جميع الأنظار اليوم الجمعة، إلى هذه المباراة، التي ستحدد بشكل كبير موقف مجموعة المنتخب المصري.



 

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار. 

 

حسم التعادل الإيجابي مباراتي الفراعنة في البطولة أمام موزمبيق وغانا، مما جعل المنتخب الوطني يقع في ورطة وأصبحت فرصة صعوده إلى الدور القادم مهددة.

يتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة برصيد 3 نقاط، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة أن جميع الأنظار كانت تتجه في المجموعة إلى منتخبي مصر وغانا.

كاب فيردي وموزمبيق 

يواجه منتخب كاب فيردي وموزمبيق، اليوم الجمعة الساعة الرابعة عصرًا، في ختام منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

 

فاز كاب فيردي على منتخب غانا في الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدفين في اللحظات الأخيرة واقتنص الثلاث نقاط، أما موزمبيق تعادل مع المنتخب المصري بهدفين لكل منهما.

 

منتخب مصر يفاجئ الجميع 

 وتعادل منتخب مصر أمس الخميس مع منتخب غانا بالنتيجة ذاتها، ما صعب موقف الفراعنة، الذي كان يتوقع الجميع حسم الصعود مبكرًا إلى الدور القادم.

 

خاصة أن منتخب مصر يضم أحد أفضل لاعبي العالم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومجموعة من أفضل المحترفين مثل مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد النني، وعمر مرموش.

 

أفضل نتيجة لمنتخب مصر

تعتبر أفضل نتيجة لمنتخب مصر، من مباراة كاب فيردي وموزمبيق هي فوز كاب فيردي ليبتعد بالصدارة، ويضمن الصعود، وتصبح المباراة الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب المصري تحصيل حاصل.

 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي، يوم الاثنين المقبل الساعة 10 مساء.

 

قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا 2024

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك) خط الدفاع: أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبدالمنعم (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، ياسر إبراهيم (الأهلي)، أحمد سامي (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز) خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، إمام عاشور (الأهلي)، محمد النني (أرسنال)، مروان عطية (الأهلي)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، مهند لاشين، محمود حمادة (المصري).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود حسن «تريزيجيه» (طرابزون سبور)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، مصطفى محمد (نانت)، محمود عبدالمنعم «كهربا» (الأهلي)، أحمد حسن «كوكا» (بينديك سبور).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز