عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

تفاصيل إصابة محمد صلاح ومصيره في باقي مشوار منتخب مصر في إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

في صدمة كبيرة للجماهير المصرية، تعرض محمد صلاح، قائد منتخب مصر للإصابة خلال مباراة غانا، على ملعب فيليكس بوناي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.



 

وسقط محمد صلاح على أرض الملعب في الدقيقة 43، من عمر الشوط الأول إثر إصابته العضلية التي تعرض لها حيث اشتكى من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يجرى الفرعون المصري بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته وتحديد حجم الإصابة وموعد عودته.

 

 

ويلتقى منتخب مصر يوم الاثنين المقبل مع الرأس الأخضر في ثالث لقاءاته بمجموعته الإفريقية والأخيرة له في الدور الأول.

 

 

ودفع روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بمصطفى فتحي بدلًا من محمد صلاح فيما استقبل مرمى منتخب مصر، هدفا من تسديدة قوية للاعب محمد قدوس في الدقيقة (45+6) بعد خروج محمد صلاح مباشرة.

 

بدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد حجازي، وعمر كمال، وخط الوسط: إمام عاشور، وحمدي فتحي، ومحمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، ومرموش، ومصطفى محمد".

 

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهة غانا، وضمت قائمة المستبعدين عن المباراة كلا من ياسر إبراهيم وأحمد سامي وأحمد الشناوي ومهند لاشين.

 

يجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر أمام غانا كلا من محمد أبو جبل ومحمد صبحى وعلى جبر ومحمد هانى ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمود حمادة ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو.

 

وضم تشكيل غانا: "ريتشارد أوفوري في حراسة المرمي، ورباعي الدفاع دينيس أودوي- إليكسندر ديجيكو، ومحمد ساليسو، جودين منساه، وفي الوسط ماجيد أشيميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم، أنتوني سيمينيو، وغيناكي ويليامز، جوردان ايو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز