عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 08 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| دورة ودية لمنتخب مصر وعودة بعثة اليد

المنتخب الوطني لكرة اليد
المنتخب الوطني لكرة اليد

دورة ودية لمنتخب مصر وعودة بعثة اليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 08 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 08 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 08 - 01 - 2024: دورة ودية لمنتخب مصر وعودة بعثة اليد.    

  اخبار العاب أخري

عودة بعثة اليد

تعود اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة كارلوس باستور المدير الفني إلى القاهرة، بعد ختام مشاركتها في منافسات بطولة الدوري الذهبي، التي أقيمت مؤخرا في الدنمارك بمشاركة 4 منتخبات. ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة، على أن تكون العودة للمعسكر يوم الأربعاء المقبل. وجاء لاعب الدائرة أحمد عادل في صدارة هدافي منتخب مصر بـ15 هدفا، بعد أداء قوي في المباريات الثلاثة. وجاء منتخب مصر لـ كرة اليد في وصافة ترتيب الدوري الذهبي بعد الفوز في مباراتين أمام هولندا والنرويج والهزيمة أمام الدنمارك. واستضاف السيد السفير كريم شريف، سفير مصر لدي الدنمارك وليتوانيا، بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة اليد والجهاز الفني والإداري للمنتخب، وذلك على هامش مشاركة مصر في الدوري الذهبي لكرة اليد والمقام بالدنمارك.  

  ميار شريف تتقدم للمركز 58عالميا

 

 

تقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية في تصنيف محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين مركزا وحيدا لتحتل المركز 58 بدلا من 59 عالميًا.

    معسكر سعودي مشترك لتنس الطاولة البارالمبي

  يدخل منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبى معسكرا مشتركا مع المنتخب السعودى بالمركز الاولمبى بالمعادي، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 24 إلى 27 يناير الجاري.  

  تصنيف الإسكواش.. الشربيني وفرج يواصلان الصدارة

    حافظت نور الشربيني لاعبة منتخب مصر للإسكواش على صدارة التصنيف العالمي، وذلك للأسبوع الـ19 على التوالي. كما حافظ علي فرج لاعب منتخب مصر للإسكواش على صدارة التصنيف العالمي الصادر اليوم الاثنين، وذلك للأسبوع الـ32 على التوالي، في إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات الإسكواش المصري.

    أخبار المنتخب

دورة ودية لمنتخب مصر

  يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية “Winsunited Cup”، في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، و منتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا. تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول والثاني يوم 26 مارس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز