عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مناقشة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام202‪4 - 2023 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي، 2023 - 2024م، مؤكداً تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.



 

جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبدالغفار الديب السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، والمحاسب خالد المنياوي، مدير عام التخطيط والمتابعة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه يتم متابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالي، 2023-2024م وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً، ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروعات الرصف بالمحافظة، لافتاً انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين. 

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ونهر النيل وأملاك الدولة ومصادرة المعدات والخامات والمواد المستخدمة في مخالفات البناء. 

 

مكلفاً بإعلان موعد تنفيذ أعمال الخدمات " الرصف – الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحي " ، كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع موضحاً بها الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد نهو الأعمال.  

 

كما كلف محافظ كفر الشيخ، بمناقشة مشروعات الرصف ورفع نسبة التنفيذ طبقاً للجداول الزمنية المحددة وإعلانها للمواطنين طبقاً للمواصفات القياسية والإشراف على تنفيذ الأعمال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز