عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بالعام الجديد

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

 بعث محافظ بورسعيد عادل الغضبان برقي تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد. قال فيها: أبعث أسمى آيات التهاني وأصدق الأمنيات لرئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء المحافظة وقياداتها التنفيذية. 



 

وأعرب المحافظ عن أمنياته للرئيس السيسي بمزيد من التوفيق والتقدم والازدهار خلال مسيرته القادمة، ومؤكدا أننا نعاهد الله وسيادتكم على الاستمرار فى العطاء وبذل الجهد لنستكمل مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر الغالية.

ودعا المحافظ بخالص الدعوات الطيبة لله عز وجل أن يرعاكم ويبارك خطاكم وأن يتحقق لشعب مصر العظيم الرفعة والتقدم وكل ما يتطلع إليه من آمال نحو مستقبل أفضل تحت قيادتكم الرشيدة والحكمة. كما هنأ المحافظ، الشعب المصري عامة وأهل المحافظة بصفة خاصة، وشعبها متمنيا لهم الخير والتقدم والازدهار. 

وأوضح أن بورسعيد دائما تعد أرض الإنجازات والانتصارات فى الماضي والحاضر، مشيرا أن المشروعات القومية التي حققتها بورسعيد مؤخرا تضاف لسجل الإنجازات التاريخية للمحافظة، والتي شهدت مشروعات عملاقة تقام لأول مرة بالدولة المصرية، وحققت نهضة غير مسبوقة على كافة الأصعدة، بسواعد أبنائها المخلصين.

وأعرب المحافظ عن تمنياته لمصر وشعبها وأبناء بورسعيد مزيد من الرخاء والتنمية، واستكمال مسيرة الإنجازات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز